فن

نجم شهير برر ظهور زوجته في مشاهد ساخنة مع عادل إمام

نجم شهير برر ظهور زوجته في مشاهد ساخنة مع عادل إمام

أن أحد أشهر الأمور المثيرة للجدل هو تقديم بعض الفنانين مشاهد جريئة أو ساخنة خلال العمل الفني، وقد يصل الأمر إلى أزمات اجتماعية حادة ولوم مباشر يلقى على الفنانة وزوجها بسبب مشاركتها في تلك النوعية من المشاهد. يرى البعض أن الأمور لا يجب أن تصل إلى تلك المرحلة على الشاشة، أما البعض الآخر فيدافع عن وجهة النظر تلك مبررًا إيّاها بأن لكل مجال مهني وفني شروطه وسياقه الذي يحتم على الفنان أو صاحب المهنة أن يلتزم بتلك الشروط. إليك أحد القضايا المثيرة للجدل في تلك النقطة، وأبطال تلك القضية هما فنانان شهيران، تزوجا في بدايات مشوارهما الفني، وسقطا في تلك الجدلية خلال مشاركة الزوجة مع عادل إمام في أحد الأفلام.

بداية القضية وتوابعها:
الفنانان المعنيان هما النجم الشهير سمير غانم، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز. بدأت الأمور في التأزم وإثارة الجدل عندما ظهرت الفنانة دلال عبد العزيز مع  عادل إمام في فيلم النوم في العسل، وهو فيلم من بطولتهما

ظهرت الفنانة دلال عبد العزيز في عدد من المشاهد الساخنة برفقة عادل إمام خلال أحداث الفيلم، وهي زوجة للفنان القدير سمير غانم آنذاك، وحتى الآن.

لم يكن ذلك هو الانتقاد الأول الذي تورط فيه الفنان سمير غانم، فقد تسببت أيضًا مسرحية أخويا هايص وأنا لايص في انفجار الموجة نفسها من اللوم والانتقادات نظرًا لظهور الفنانة دلال عبد العزيز خلالها ببدلة رقص وأيضًا لأدائها الكثير من الرقصات الجريئة خلال أحداث المسرحية.

رد الفنان “سمير غانم” الذي أثار الجدل:
برر الفنان سمير غانم تلك المشاهد خلال أحد البرامج التليفزيونية بأنها ليست مشكلة كبيرة نظرًا لأن ظروف المهنة تحتم بعض الشروط التي لا يقبل بها المشاهد، وقد أشار مازحًا إلى تقبله للأمر، فقال: “عوضت الأمر بأنى بقيت أقبلها اليوم كله”، وأكمل مشيدًا بعلاقته  بعادل إمام قائلًا: “عادل إمام أخ وحبيب وعشرة عمر”.

واكدالفنان سمير غانم بأن دلال عبد العزيز زوجة وأم رائعة، وقد ذكر أنه قد خانها أكثر من مرة مع أكثر من امرأة خلال خطوبتهما لكن علاقتهما استمرت بالرغم من علمها بذلك، وصرح بأنه لم يخنها منذ زواجهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى