اجتماعيات

نشاط مكثف للمرأة والإعلام بأمانة حزب مستقبل وطن بحي شرق بشبرا الخيمه

نشاط مكثف للمرأة والإعلام بأمانة حزب مستقبل وطن بحي شرق بشبرا الخيمه

عقدت أمانة المرأة والإعلام بحزب مستقبل وطن بشبرا الخيمه اجتماعا تنظيما موسعًا لمناقشة خطة العمل خلال الفتره القادمه بحضور الاستاذه /رانيا حسين أمانة المرأه والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب.
ويأتي ذلك في إطار توجيهات أمين عام حزب مستقبل وطن بحي شرق شبرا الخيمه
وأكدت الاستاذه / ساميه عبد الغفار أن المرأة هي العناصر المحورية للحزب وتسعى في المشاركة الاجتماعية والسياسية لتعزيز القيم الحاكمة لضمان المشاركة الفعالة للمرأة في المجال السياسي والاقتصادي والمجتمعي من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لتمكين المرأة المصرية مستقبلا، موضحة أن الحزب يدعم وبشكل كامل المرأة وأن الأمانة سوف تقدم الكثير من الخدمات للسيدات بالشارع من صحة وثقافة وتوعية مجتمعية وسياسية واقتصادية.
وأضافت “ساميه عبد الغفار ” ان للمراة دور يهدف إلى رفع الوعي المجتمعي بأهمية المشاركة السياسية للمرأة في كل المجالات وتعميق ثقافة أهمية دور المرأة في المجتمع بشكل عام وفي العمل السياسي بشكل خاص.
وأكدت أن الحزب يهدف إلى منع التمييز ضد المرأة وتمكينها من تقلد المناصب القيادية وصنع القرار في مؤسسات السلطة التشريعية والتنفيذية والقضائية ومؤسسات الخدمة الوطنية، مشددة على ضرورة المساهمة في خلق صف ثانٍ من الكوادر النسائية الفعالة في مؤسسات الدولة بكل أشكالها.
ومن ناحية أخرى، أشاد أعضاء أمانة حزب مستقبل وطن بحي شرق شبرا الخيمه بالجانب الإعلامي في تغطية كل فعاليات الأمانة، مؤكدين أهمية الإعلام في إظهار الحقيقة والتوعية السليمة من خلال المصداقية والشفافية في نقل الحدث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى