رياضة

ردود فعل غاضبة بعد حرمان الهلال من الدفاع عن لقبه في دوري أبطال آسيا‎

ردود فعل غاضبة بعد حرمان الهلال من الدفاع عن لقبه في دوري أبطال آسيا‎

شهد موقع ”تويتر“ عاصفة من الغضب، بسبب قرار الاتحاد الآسيوي اعتبار الهلال السعودي منسحبًا من دوري أبطال آسيا.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتبار الهلال السعودي، حامل اللقب، منسحبا من دوري الأبطال مع إلغاء كافة نتائجه بعد إخفاقه في تقديم القائمة المطلوبة التي تضم 13 لاعبا من أجل خوض مباراته أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي في ختام مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات.

وقال الهلال في بيان عبر حسابه على تويتر إن مراقب المباراة قرر إلغاء المواجهة، حيث لم يقم لاعبو الهلال بالإحماء في ملعب المباراة بعدما ضمت قائمته الأساسية والاحتياطية ثلاثة حراس مرمى وثمانية لاعبين فقط بسبب فيروس كورونا الذي ضرب صفوف الفريق المشارك في دور المجموعات المقام بالدوحة.

ووجه عدد من الإعلاميين السعوديين سهام غضبهم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، متهمين إياه بالوقوف أمام مصلحة ”الزعيم“.

الإعلامي وليد الفراج قال: ”انتهت القصة، لكنها لن تنسى في ذاكرة بعض السعوديين، إن مجرد التفكير في عقوبات نتيجة عدم قدرة الهلال على استكمال البطولة هو امر غير مسؤول ولا يمكن ان يصدر من اتحاد قاري وسط جائحة كورونا ولا يمكن أن يقف أمامه صامتا أي اتحاد كرة يقدر حجم ما حدث, الحمد لله على كل شيء“.

لكنها لن تنسى في ذاكرة بعض السعوديين .
ان مجرد التفكير في عقوبات نتيجة عدم قدرة الهلال على استكمال البطولة هو امر غير مسؤول ولا يمكن ان يصدر من اتحاد قاري وسط جائحة #كورونا ولايمكن ان يقف امامه صامتا اي اتحاد كرة يقدر حجم ماحدث .

وغرد الإعلامي فواز الشريف رئيس لجنة الشباب بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي قائلا: ”أكبر مؤامرة في تاريخ كرة القدم الحديث هي استغلال ظروف جائحة كورونا لتجريد الهلال السعودي من لقبه القاري“.

أكبر مؤامرة في تاريخ كرة القدم الحديث هي استغلال ظروف جائحة كورونا لتجريد #الهلال_السعودي من لقبه القاري #دوري_أبطال_آسيا2020

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى