أخبار مصر

نقل عربة القطار التي شهدت واقعة سيدة القطار والجندي للمتحف المصري

نقل عربة القطار التي شهدت واقعة سيدة القطار والجندي للمتحف المصري

بعد واقعة سيدة القطار المصرية التي قامت بدفع ثمن التذكرة للجندي العائد من الجيش أثناء مشكلته مع رئيس القطار، وبعد تكريم وزارة الدفاع للسيدة والجندي وتكريم المجلس القومي للمرأة للسيدة وتوظيفها في محافظة الغربية، واستضافتها في أحد البرامج التلفزيونية انتشرت هذه الصورة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عربة القطار التي يحملها ونش رفع، مع تعليقات كثيرة دارت حول نقل عربة قطار الواقعة للمتحف المصري، وبالرغم من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الأمر إلا أنه انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل، وعلى رأسها فيسبوك.

ولم تذكر أي جهة قيامها بهذا الأمر حيث أن ذلك ليس معقولا أن يحدث وإنما مجرد نكات يتم تداوله على منصات السوشيال ميديا والإعلام الإلكتروني، وعليه فإن الأمر لا أساس له ولم يتم التصريح به من أي جهة سواء هيئة السكك الحديدية أو غيرها من الهيئات المختصة بذلك.

وليست هذه المرة الأولى التي تم فيها تداول مثل هذه الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها لا تخضع للرقابة وبالتالي يمكن لأي شخص نشر ما يريد لطالما لم يشهر بأحد أو يسب أشخاص أو مؤسسات، ولابد من البحث في حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اختلافها سواء فيسبوك أو تويتر أو انستجرام.

يأتي ذلك بعد الضجة التي حدثت عبر السوشيال ميديا في واقعة سيدة القطار والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية تزامنا مع التكريمات التي لاقتها سيدة القطار والمجند، والتغطية الإعلامية للموضوع من كافة وسائل الإعلام على اختلافها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى