فن

نقل فنان شهير إلى المستشفى بعد إصابته بكورونا

نقل فنان شهير إلى المستشفى بعد إصابته بكورونا

أعلن الحساب الشخصي للفنان عبد العزيز مخيون، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة، إثر أزمة صحية، حيث أصيب بفيروس كورونا ولم يكشف أي تطورات حول إصابته، لكن يبدو من نقله إلى المستشفى أنه في حاجة إلى تدخل طارئ.

وكتب حساب عبد العزيز مخيون، على فيسبوك: «أيها الأعزاء: أي استفسار بخصوص إصابة الفنان عبدالعزيز مخيون بكورونا يكون من خلال نقابة المهن التمثيلية ولكم جزيل الشكر».

ولد الفنان عبد العزيز مخيون في أبو حمص بالبحيرة عام 1943، والتحق بمعهد الفنون المسرحية ثم تعلم الموسيقي، وبعد ذلك أنشأ مسرح الفلاحين؛ ليقوم عليه بإخراج أعمال مسرحية فتحت له الآفاق، وزادته خبرة في أن يكون ممثلا شاملا.وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح صحافية لوسائل إعلام مصرية، إن الفنان عبد العزيز مخيون أصيب بفيروس كورونا منذ أيام والحمد لله حالته ليست خطرة، وهو حاليًا يخضع للعلاج داخل إحدى مستشفيات مدينة الإسكندرية”.

وقالت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إنهاتتواجد حاليًا بالأردن، وعلمت بإصابة الفنان عبد العزيز مخيون بكورونا قبل سفرها ولكن الأعراض خفيفة وكان يعزل نفسه بالمنزل ويتلقى العلاج قبل سفرها”.

يذكر أن أخر أعمال الفنان عبد العزيز مخيون الفنية كانت من خلال مسلسل “البرنس”، من بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى