فن

نور الشريف كان يكره هذه الفنانة الشهيرة

نور الشريف كان يكره هذه الفنانة الشهيرة

يحوي الوسط الفني بين طياته العديد من الأسرار التي أخفتها السنين وتكشفها الأيام الآن، فلم يأتي على أذهاننا حين مرة أن هناك فنان من الممكن أن يظهر كرهه لأخر بسبب فيلم أو أي عمل فني، لأن هذه الأشياء تحدث خلف الكاميرات ولا يصل إلينا سوا ما تصوره وتسجله الكاميرا.

فكان بالنسبة لنا وللجميع، أن نعلم بأن الفنان نور الشريف كان بينه وبين فنانة شهيرة جداً قطيعة، وخلاف كبير منذ عام 1980 وذلك بسبب أحد الأفلام التي كان من المقرر أن يقدموها سويًا، والمفاجأة أن هذا الخلاف استمر حتى وفاة نور الشريف عام 2005.

إنها الفنانة الكبيرة نادية الجندي، والفيلم الذي تسبب في خلاف بينها وبين نور الشريف هو فيلم الباطنية، فيا ترى ما السبب؟وكشف مؤلف الفيلم، مصطفى محرم عن سبب الخلاف، فقال إنه تم الاتفاق مع نور الشريف على أن يقوم بشخصية برعي، الشخص الذي تزوجته ورد وانجبت منه، وبالفعل تم تقديم السيناريو لنور الشريف، وأعجب به كثير، وبدأ في التحضير لعمل بروفات على الدور، ولكن صدمته نادية الجندي بفعلتها.

حيث ذهبت نادية الجندي، من تلقاء نفسها لمحمود يس، واتفقت معه أن يقوم هو بدور برعي، وبالتالي كانت صدمة لنور الشريف الذي وجد نفسه فجأة خارج الفيلم.

وقالت نادية الجندي في تصريحات تليفزيونية سابقة أن لم ترتكب أي خطأ، فكل فنان له ملامح معينة تتماشى مع الأدوار التي يقدمها، وهذا ليس عيبًا، وملامح نور الشريف لم تكن تليق مع شخصية برعي لأن وجه صغير وملامحه وبه براءة، أما شخصية برعي كانت تحتاج لشخصية قوية، مؤكدة أن نور الشريف فنان كبير وعظيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى