
كشفت الفنانة نيللي كريم عن جوانب شخصية من حياتها العاطفيه، إذ تحدثت بصراحة عن تجاربها السابقة في الزواج والدروس المستفادة منها، مؤكدة أنها لا تستطيع تغيير طبيعتها من أجل إرضاء أي شخص.
سؤالا لها حول الخطأ الذي ارتكبته في زيجاتها السابقة وتعلمت منه ولن تكرره مرة أخرى، لترد نيللي كريم قائلة: «مش فكرة غلطة، بس أنا شخص بتصرف على طبيعتي، مش هعرف أبقى شخص تاني، أنا كده زي ما أنا».
ولم تتوقف تصريحاتها عند هذا الحد، إذ سألها عما إذا كانت ستفضل الارتباط برجل أكبر منها سنا أم أصغر حال قررت الزواج مجددا، لترد نيللي كريم بعفوية: «والله جربت الأكبر مش نافع، والأصغر مش نافع، بس ملهاش علاقة خالص والله، مبقتش عارفة، الموضوع محير جدًا. إيه العلاقات اللي بتمشي؟ بتتبنى على أي ثقافة؟ الحاجات دي ملهاش كتالوج».
وأثارت تصريحات نيللي كريم تفاعلا واسعا، إذ أكدت أن نجاح أي علاقة لا يرتبط بفارق العمر بقدر ما يعتمد على التفاهم والانسجام بين الطرفين، في رؤية وصفتها بأنها ما زالت تحاول فهمها بعد تجاربها المختلفة.




