رياضة

نيمار يغازل ليفربول ويثني على كلوب

نيمار يغازل ليفربول ويثني على كلوب

توقع البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بأن يواصل يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي نجاحاته مع الريدز وإحضار المزيد من الألقاب إلى أنفيلد حيث أكد بأن بطل الدوري الإنجليزي من أفضل أندية كرة القدم في أوروبا.واستطاع ليفربول أن يتوج ببطولة البريميرليغ بالموسم المنقضي حيث أعاده لخزائنه للمرة الأولى منذ فترة طويلة وفاز أيضًا بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 2005.وحظى نيمار الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة مع برشلونة بفرصة الفوز بأولى ألقابه الأوروبية منذ انضمامه لباريس سان جيرمان في عام 2017 عندما يواجه بايرن ميونيخ في النهائي يوم الأحد.

ويأمل نيمار أن يتمكن أبطال الدوري الفرنسي من محاكاة نجاح ليفربول الأخير والفوز باللقب المنشود للمرة الأولى في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية.وقال اللاعب البرازيلي خلال تصريحات صحافية: ’’على مدار الموسمين الماضيين لعب ليفربول أفضل من بعض الأندية الأوروبية’’.

وتابع: ’’كان الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والفوز بالبريميرليغ قويًا لأنهم فازوا بالدوري بشكل مريح للغاية ولقد بنى مدربهم فريقًا قويًا وأنا واثق من أنهم سيكونوا قادرين على المنافسة وبقوة في الموسم الجديد’’.وأضاف: ’’كان نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رائعًا لكن لا أحد يتذكر من فاز في نصف النهائي’’.

وأكمل: ’’انتهى كل شيء الآن، بايرن ميونيخ سوف يثبت أنه اختبار كبير للغاية لكننا سنكون مستعدين ولديهم العديد من اللاعبين المميزين ولكننا أيضًا على مستوى عالٍ وأشعر أنني في أفضل حالاتي منذ وصولي إلى باريس’’.

وأتم: ’’هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه ويمتلك الملاك مشروعًا كبيرًا وجزءًا من هذا المشروع هو الأفضل في أوروبا لكننا لم نكن أقرب مما نحن عليه الآن ولكن يجب أن نحافظ على تركيزنا’’.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى