فن

هالة صدقي لهذا السبب غيرت مذهبها. . وأنجبت توأم في سن ٤٨

هالة صدقي لهذا السبب غيرت مذهبها. . وأنجبت توأم في سن ٤٨

هالة صدقي ، إحدى نجمات الثمانينيات والتسعينيات ، من القلائل الذين استطاعوا المنافسة في مجال الكوميديا، لديها أداء فني بسيط وتلقائي ، وأسلوبها السهل ، دخلت في قلوب الجمهور المصري والعربي ، واستطاعت أن تترك بصمة بأعمالها المتميزة ، فهي ” توحيد” في مسلسل ” أرابيسك” و ” صباح الراقصة” ، التي وقعت في حب منتصر في فيلم ” الهروب” مع المرحوم أحمد زكي ، حيث قدمت شخصية الراقصة على طريقتها الخاصة.ولدت هالة صدقي عام 1961 ، وعاشت معظم سنوات طفولتها في أمريكا ، كانت مهتمة بالرياضة ، فهي بطلة في السباحة ، وحصلت على ليسانس الآداب عام 1981.

المخرج نور الدمرداش

اكتشفها المخرج نور الدمرداش ، وقدمها على الشاشة عام 1979 ، في دور صغير في مسلسل ” لا يا ابنتي العزيزة” .لكن نقطة البداية كانت في عام 1984 ، بعد أن شاركت في فيلم ” لا تسألني من أنا” ، وهو آخر فيلم للفنانة الراحلة شادية ،وشاركت في مسلسل ” رحلة المليون” أمام الفنان الكبير محمد صبحي ، وبعد ذلك بدأت في تقديم أدوار بأحجام أكبر.

أهم أعماله

ومن أهم أعمالها مسلسل ” أرابيسك” ، وشاركت في الجزء الثاني من مسلسل ” زيزينيا” و ” ديدي ودوللي” و ” رجل في زمن العولمة” ، كما ظهرت كضيف شرف في مسلسل ” رحيم” وقدمت شخصية فريدة في مسلسل ” بركة” عام 2019.رغم نجاح هالة صدقي إلا أنها لم تحصل على دور البطولة المطلق سواء في الدراما أو السينما إلا أنها استطاعت أن تترك بصمة واضحة في أدوارها وأصبحت نجمة مع الشخصيات التي قدمتها في أفلامها.

تغيير الملة

كانت هالة صدقي تعاني منذ 9 سنوات في المحاكم ، تحاول الانفصال عن زوجها الأول مجدي وليم ، حتى استطاعت أخيرًا تغيير طائفتها الكنسية من الأقباط الأرثوذكس إلى السريان الأرثوذكس ، وبعد الانفصال أقامت صدقي حفلاً أسمته صديقاتها في الوسط الفني واستضافها محمد فؤاد ومحمد منير وهنأوها على الفراق.

أنجبت في سن 48

بعد ذلك تزوجت حلا من رجل الأعمال سامح سامي زكريا ، واعترفت بأن فارق السن لم يؤثر على الزواج ، وأنجبت توأمها يوسف وماري ، وكانت قد تجاوزت سن الأربعين وقت ولادتها في سن 48 سنة.

تقاعدت لمدة 5 سنوات

كشفت هالة صدقي- في إحدى المقابلات التليفزيونية- عن أزمة واجهتها نتيجة لبسها لباس البحر في فيلم ” Rabbit Text” قائلة: ” طلب مني ارتداء ملابس السباحة في إحدى المشاهد وفعلت ، لا أعترض عليه لأنه في حياتي الطبيعية اعتدت أن أعتبره فستانا ، إلا أن ما حدث بعد ذلك كان له أثر سلبي على حياتي ” .

ذهبت صدقي مع عائلتها لمشاهدة الفيلم في السينما ، حيث تلقت العديد من التعليقات غير اللائقة حول المايوه ، وتقول: ” كان هناك حظر لمدة 5 سنوات من جانب والدتي ، وبسبب هذا الدور تلقيت الكثير الأعمال التي كانت مبنية على مشاهد ملابس السباحة فقط” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى