فن

هاني شاكر يعلن شطب حسن شاكوش ورضا البحراوي

هاني شاكر يعلن شطب حسن شاكوش ورضا البحراوي

نشر نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر، بيان وحذر من خلاله كل من حسن شاكوش ورضا البحراوي، انه في حالة عدم التزام كل منهم، بقرار وقفهم من الغناء لمدة شهر كامل، الذي أصدرته النقابة بعد الأزمة التي نشبت بينهم خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال هاني شاكر، انه في حالة عدم التزامهم بقرار النقابة، فمن الممكن شطب رضا البحراوي وحسن شاكوش من عضوية النقابة، ويكون ذلك نهائيا بلا رجعة فيه، وشدد بأن القرار يبدأ تنفيذه من اليوم.

وجاء ذلك على خلفية ما حدث منهم أمام الجمهور، من تنمر والتراشق بالألفاظ على خشبة المسرح، وأكد بأن الفن المصري لم يكن داعم لإهدار الخلق الفضيل، كما إن تلك الممارسات تأتي من بعض غير المدركين لقيمة الفن.

تفاصيل الشجار ما بين حسن شاكوش ورضا البحراوي:
ويذكر إن ذلك الخلاف، حدث خلال تواجد المطربان معا على خشبة المسرح في حفل بالساحل الشمالي، وطلب مغني المهرجانات من الرفقة الموسيقية للمطرب الشعبي النزول من على خشبة المسرح، حتى يبدأ فقرته الفنية، وبعد رحيله من الحفل وجه البحراوي رسالة لشاكوش، وقال هو شاكوش فين؟ هرب.

وبعدها رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش عليه في مقطع فيديو وقال، أنا هربان يا جدعان هربان في حفلة في شرم الشيخ، وخلال الحفل ذكر شاكوش اسم المطرب الشعبي رضا البحراوي، بطريقة غير لائقة أثناء غنائه على خشبة المسرح، وقال رضا جه يا أم رضا، ووصفه باسم خرابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى