رياضة

هجوم ناري من جماهير الأهلي علي مروان محسن بسبب تويتة مثيرة عقب التعادل امام فيوتشر

هجوم ناري من جماهير الأهلي علي مروان محسن بسبب تويتة مثيرة عقب التعادل امام فيوتشر

شهدت الساعات القليلة الماضية وبالتحديد عقب نهاية مواجهة النادي الأهلي مع فريق نادي فيوتشر إف سي والتي إنتهت على ملعب إستاد الأهلي وي السلام بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما حالة من الغليان عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب التغريدة التي قام بنشرها واحد من نجوم النادي الأهلي السابقين وهو ما تسبب في جدل كبير وصل إلى تراشق بالألفاظ.

هجوم ناري من جماهير المارد الأحمر على مروان محسن عقب مباراة الأهلي وفيوتشر
وعقب نهاية المباراة نشر مروان محسن لاعب فريق نادي الأهلي السابق ونادي فيوتشر إف سي الحالي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب فيها :”لعيبة رجالة.. والقادم أفضل إن شاء الله” وهي التغريدة التي أراد من خلالها أن يوجه لهم التحية على اللعب برجولة خلال التسعين دقيقة من عمر المواجهة.

لكن اللاعب لم يكن يعلم أن جماهير الأهلي لن ترضى عن تلك الفعلة خاصةً أن اللاعب سبق وأن مثل المارد الأحمر من قبل وهو ما جعلهم يبدأون في البحث عن الطريقة التي يذكرونه فيها بكم الفرص والأهداف التي أضاعها وهو ما وجده اللاعب أمر في غنى عنه ليقوم على الفور بحذف التغريدة.

يُذكر أن النادي الأهلي فشل في الحفاظ على سلسلة إنتصاراته المتتالية بعد أن توقف رصيده عند النقطة التاسعة عشر في المركز الأول بفارق الأهداف عن الوصيف نادي الزمالك فيما رفع فيوتشر رصيده بالتعادل اليوم إلى النقطةالثامنة في المركز الثاني عشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى