حوادث

«هددت بنشر فيديو جنسي».. طبيب بشري يتورط في علاقة غير شرعية مع فتاة بـ أكتوبر

«هددت بنشر فيديو جنسي».. طبيب بشري يتورط في علاقة غير شرعية مع فتاة بـ أكتوبر

كشفت تحريات مباحث الجيزة، في واقعة القبض على فتاة بتهمة ابتزاز طبيب بشري بفيديو جنسي جمع بينهما داخل شقة سكنية بمنطقة 6 أكتوبر، أن الفتاة 16 سنة تعرفت على طبيب في أحد المولات التجارية، وقامت بتوثيق العلاقة الجنسية بالفيديو عبر هاتفها المحمول.

علاقة غير شرعية
كان قسم شرطة أول أكتوبر تلقى بلاغا من طبيب يتهم فيه فتاة 16 سنة بابتزازه ماديًا وتهديده بالتشهير بسمعته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بتصوير العلاقة غير الشرعية، جمعت بينهما في شقته بدائرة القسم، وبالفحص والتحريات تبين صحة البلاغ، تم القبض على المتهم، وعثر على مقطع فيديو جنسي يوثق العلاقة التي جمعتها بالطبيب البشري.

الابتزاز الجنسي
وبمواجهة المتهمة اعترفت في التحقيقات بأنها تعرفت على الطبيب في أحد المولات بمنطقة 6 أكتوبر، وتوجهت معه إلى شقته لإقامة سهرة حمراء، وقامت بتصوير العلاقة بينهما في غرفة نوم المجني عليه، بهدف ابتزازه ماديا.

فيديو فاضح
وقالت التحريات المباحث إن المتهمة سبق أن حصلت على مبلغ مالي نظير عدم نشر الفيديو الفاضح على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وبعد أسبوعين طلبت من الطبيب مبلغا آخر. تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة، التي وجهت لها تهمة الابتزاز الجنسي، والتشهير بالمجني عليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى