رياضة

هذا اللاعب بديل فرجاني ساسي في الزمالك بعد رحيله في الصيف

هذا اللاعب بديل فرجاني ساسي في الزمالك بعد رحيله في الصيف

شهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك على الصعيدين الإداري والفني خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق الأو للكرة القدم بالقلعة البيضاء واقترابه من توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما تسبب التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في حالة كبيرة من الجدل، خاصة وأنه لم يجدد عقده مع الفريق حتى الآن.

فرجاني ساسي عقده ينتهي مع الزمالك نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بشكل حر خلال الفترة الجارية، والانضمام إليه مطلع الموسم المقبلويحاول الزمالك تجديد عقد فرجاني ساسي خلال الفترة الأخيرة، ولكنه لم يستطع حتى الآن إقناع التونسي ووكيله بالتوقيع خاصة في ظل المبلغ الضخم الذي يريده اللاعب في الموسم الواحد.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بديل ساسي داخل الفريق في حالة رحيله عن الزمالك نهاية الموسم.

وقرر كارتيرون الاستقرار على بديل ساسي وهو نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط فريق بيراميدز، حيث أخبر الفرنسي إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع اللاعب.وطلب المدير الفني للفارس الأبيض من إدارة ناديه ضرورة الإسراع في ضم دونجا من بيرامدز، خاصة وأن كل المؤشرات تشير إلى أن فرجاني ساسي بات قريبًا من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال نهاية الموسم الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى