المزيد

هذه الإعلامية غارت منها سوزان مبارك وطردتها من مصر

هذه الإعلامية غارت منها سوزان مبارك وطردتها من مصر

وُلدت في 1 سبتمبر عام 1952 بمحافظة القاهرة، وبدأت حياتها المهنية كمذيعة في القسم العربي لإذاعة صوت أمريكا، ثم عملت كمراسلة لجريدة الشرق الأوسط ومجلة ” سيدتي” .ثم عملت كصحفية في مجلة ” كلام الناس” ، التي كان يملكها آنذاك زوجها السابق الإعلامي عماد الدين أديب، الذي أنجبت منه ابنها محمد، إنها الإعلامية هالة سرحان.

بعد طلاقها منه، أسست مجلتها الخاصة ” سيداتي وسادتي” على نفس خطى مطبوعة عماد أديب، وكانت تلك خطوة ناجحة على الطريق الصحيح لمواصلة مشوارها الإعلامي.كما عملت قارئة نشرة الأخبار باللغة الإنجليزية لمدة 4 أعوام من عام 1972 حتى عام 1976 في التليفزيون المصري.

بعد طلاقها من الإعلامي عماد أديب تزوجت من رجل الأعمال السعودي القحطاني، صاحب محلات ” ليلة خميس” ، ليكون بذلك زوجها الثاني.

وتعرضت هالة سرحان لانتقادات وصلت إلى حد الهجوم والمحاكمة، بعد قيامها في عام 2007، ببث حلقة من برنامجها على قناة ” روتانا مصرية” ، وتحدثت فيها عن بائعات الهوى في مصر.وبسبب تلك الحلقة، هاجرت هالة سرحان من مصر، حيث كانت تقيم في الولايات المتحدة، وتنتقل منها غلى بيروت ودبي، لتعود بعد سنوات مرة أخرى لمصر بعد ثورة 25 يناير 2011.

وبعد عودتها، قالت إن سوزان مبارك زوجة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك كانت تغار منها، بسبب ارتدائها ملابس أكثر أناقة مما ترتديه، وكانت معروفة بذلك وسط كل أصدقائها سواء داخل مصر او خارجها.ودللت هالة سرحان على ذلك بموقف، قال عنه إن ” الشيخة حصة زوجة الشيخ زايد دعتها لحضور مؤتمر سيدات الأعمال مع مئات سيدات الأعمال من مصر والعالم العربي والأمير السعودي الوليد بن طلال والشيخة لطيفة” .وقالت هالة: ” وقفت مع الوليد بن طلال لاستقبال الوفود، والمفاجأة نزلت عليها كالصاعقة، ولفتت نظر كل من كان يقف معها، عندما نزلت سوزان مبارك من السيارة، ووجدتها ترتدي نفس الفستان الذي ترتديه” .

وأضافت هالة: ” قررت سوزان مبارك الاختباء، لأن الجميع في المؤتمر سيترك كل شيء، ويبدأ في المقارنة بيني وبينها، وهذا سيسبب مشاكل كثيرة، خاصة أنهم يعرفون أن سوزان تهتم بذلك جدًا” .

قررت هالة سرحان أن أترك المؤتمر، لكن الشيخة حصة رفضت ذلك، وقدمت لها جاكت أسود لترتديه، وتخفي الفستان.

كما تحدثت الفنانة آثار الحكيم أن سوزان مبارك قامت بطرد الإعلامية هالة سرحان من مصر، لأنها عرضت حلقة مزيفة في برنامجها عن بيات الليل في مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى