فن

هذه الراقصةتزوجها محمود عبد العزيز عرفي

هذه الراقصةتزوجها محمود عبد العزيز عرفي

كثيرًا ما يخبئ عالم الفن في طياته، كثير من الأسرار والخفايا، والتي تكون مشوقة للكثيرين إذا علموا بها وسمعوا عنها، فتثير فضولهم ، ويبدئون في البحث عن المزيد والمزيد عنها.

قصة لم يسمع عنها سوى قليلون، فهي قد ظهرت للنور قريبًا رغم حدوثها من أكثر من 43 سنة، وهي تخص الفنان الكبير، محمود عبد العزيز.

وهذه الحكاية روتها راقصة شهيرة خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية، حيث قالت إن هناك قصة حب جمعتها مع الساحر واستمرت 5 سنوات، بدءت بزواج عرفي وانتهت بالمحاكم.

هذه الراقصة هي الفنانة زيزي مصطفى، وهي والدة الفنانة منة شلبي، والتي روت أن ذات مرة اتهمها محمود عبد العزيز في حرق سيارته وسيتم استجوابها في هذا الأمر، فهو من اتهمها بالأسم.

وأضافت زيزي أنه كان يريد أن يعاقبها لأنها رفضت الزواج منه بعد قصة الحب التي جمعتهم، ليس فقط بل أنها ستتزوج من رجل أخر، مما أشعل غضب الساحر.

وتدخل الزملاء في الوسط الفني ونجحوا في الصلح بينهم، وإغلاق المحضر وحفظ القضية.

ورغم ذلك، أكدت زيزي أنها بعد سنوات طويلة، يعتبر حبها لمحمود عبدالعزيز، هو حب عمرها، على حد وصفها، وعن زواجهما قالت للمذيعة: “تقدري تقولي تزوجنا عرفي”.

الجدير بالذكر أن زيزي مصطفى اسمها الحقيقي زينب، وهي من مواليد 20 نوفمبر 1948، وتبلغ من العمر 73 سنة، وأخر ما شركت فيه هو فيلم إجرام بدور والدة رحاب.

وكانت ترتدي الحجاب في فترة من حياتها لكنها خلعته بناءً على نصيحة الطبيب بعدما بدأ شعرها يتساقط وأحست بالصداع على حد قولها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى