فن

هذه الفنانة تزوجها حسن يوسف قبل شمس البارودي

هذه الفنانة تزوجها حسن يوسف قبل شمس البارودي

معظمنا يعلم أن الفنان الكبير حسن يوسف متزوج من الفنانة القديرة شمس البارودي، بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهم، ومستمرة حتى الآن، وذلك منذ عام 1972، ولديهم 4 أبناء وهم: عمر، ناريمان، محمود، عبد الله.

ولكن ملا يعلمه الكثيرون، هو أن الفنان حسن يوسف كان متزوج قبل شمس البارودي، من فنانة شهيرة أيضًا، ولم ينجبا أبناء واستمرت الزيجة 7 سنوات، ثم حدث الطلاق.

إنها الفنانة لبلبة، التي جمعت بينها وبين حسن يوسف قصة حب كبيرة، حتى أنها لن تتزوج بعد طلاقها منه حتى الآن، فكانت قصة الحب الأولى والأخيرة لها.

بدءت قصة الحب بين الفنانين عندما كانت تبلغ لبلبة من العمر 17 عام، وهو السبب الذي جعل والدتها ترفض الزواج في بداية الأمر؛ نظرًا لصغر سنها، ولكن هددت بالانتحار، إذا لم تتزوج من حسن يوسف، وذلك بعد أن وجدت أن حيلة ترك البيت بم تجدي ثمارها، فاضطرت والدتها إلى أن توافق

سبب الطلاق

ومثل قصص حبب كتير لم يكتب لها الاستمرار، انتهت قصة حب حسن يوسف ولبلبة بالطلاق وذلك بسبب تصويرها لفيلم “بنت بديعة” في عام 1972 التي كانت تقدم فيه دور الراقصة “توحة”، فكان هناك مشهد مع حسين فهمي، تجمعه فيه قبلة، وحينما اتصلت لبلبة بزوجها حسن يوسف تخبره رفض الأمر، وجعلها تختار بين القبلة والطلاق، وبالفعل حدث الطلاق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى