فن

هذه مصادر ثروة معز مسعود.. وفارق السن بينه وحلا شيحه.

هذه مصادر ثروة معز مسعود.. وفارق السن بينه وحلا شيحه.

كان زواج معز مسعود وحلا شيحا الاكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الساعات الماضية خاصة بين فئة الشباب التي ناقشت الأمر من عدة جهات حيث أن البعض تحدث أن زواجه أكثر من مرة خاصة من الفنانات والبعض الآخر تحدث عن زوجاته الذين هم آية في الجمال إلا أن البعض الآخر ناقش نقطة طلاقه بشكل سريع ويتزوج من أخرى.

مصادر ثروته
والكثير من الشباب تسائل عن مصادر ثروة معز مسعود التي ساعدته في جمع هذه الثروة الكبيرة حيث أن معز مسعود بجانب عائلته ذات المستوى المادي المرتفع.. كان في بداية حياته قد شارك في انتاج أفلام فنية عدة، كما شارك في عزل الموسيقى وقدم العديد من الأعمال الفنية إلى أن أصبح قائدًا لفرقة موسيقية وعازفَا للغيتار بشكل احترافي.

وفي عام 2007 كانت بمثابة ظهور مسعود التلفزيوني حيث قدم برنامج “الطريق الصح” الذي كان سبب كبير في رفع ثروته كما أسس شركة دعاية وإخراج فيلم وثائقي مدته 15 دقيقة، هذا بالإضافة إلى أنه شارك في إنتاج فيلم “اشتباك”.

فارق السن
الكثير من المصريين يعتقدون أن هناك تقارب عمري كبير بين معز مسعود وحلا شيحه وهذا بالفعل ما هو أمر واقعي حيث أن الفارق بينهم سنة واحدة فقط حيث أن حلا من مواليد عام 1979، وتبلغ من العمر 41 عامًا، بينما معز من مواليد عام 1978، ولديه 42 عامًا.. وبالتالي الفارق بينهم ليس كبير.

حادث قلب حياته
ومن الحوادث التي قلبت حياته رأس على عقب عام 2000، بعد حصوله على بكالوريوس في الاقتصاد مات ٦ أشخاص من أصدقائه المقربين بشكل مفجع في عام واحد كما أصيب بورم وأجرى عملية جراحية لاستئصاله وبالتالي مر بعدة صعاب قوية جعلته يتجه إلى الدراسة الدينية والتركيز عليها في الكثير من أمور حياته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى