حوادث

«هقول لبابا إنك قلعتني هدومي».. بائع الفول قتل «آية» وأخرج أحشاءها لإخفاء جريمته بالسلام

«هقول لبابا إنك قلعتني هدومي».. بائع الفول قتل «آية» وأخرج أحشاءها لإخفاء جريمته بالسلام

دائما ما تنتهي الأفكار الشاذة بجريمة بشعة، فتقود تلك الاتجاهات غير السوية صاحبها إلى الفتك بالغير من أجل تحقيق رغباته، إنه هاجس داخل بائع الفول تجاه الطفلة “آية” التي أتمت عامها الخامس منذ أيام قليلة.

كانت “آية” تلهو رفقة قريناتها، وذهبت للشرب من كولدير المياه الموجود أمام محل ذلك البائع، والذي استدرجها لمخزن ملحق بمحله وحاول التعدي عليها جنسيا ولكنه فشل فقتلها ليفيق في النهاية وبين يديه جثة الطفلة فيفكر في حيلة للهروب من جريمته.

كولدير مياه وتربص بائع الفول

على ناصية شارع العشرين جسر السويس بمدينة السلام بمحافظة القاهرة، خرجت الطفلة “آية” للهو كعادتها رفقة أصدقائها أمام منزلها، ولما لا فالأمان ما زال موجودا في تلك المناطق الشعبية والجميع يعلم بالأطفال وأهليتهم، ولكن وصلت يد الغدر للطفلة المسكينة وفتكت بها.

وخلال لهو الطفلة آية شعرت بالعطش فذهبت مسرعة إلي كولدير المياه الكائن أمام محل المدعو “حسن” بائع الفول، والذي منذ الوهلة الأولى لرؤية الطفلة سال لعابه وراوده شيطانه وعبث بعقله وتخيل الطفلة بين أحضانه لم يتردد طويلاً ونادي عليها باسمها “لتلتفت الطفلة.. نعم يا عمو حسن.. تعالي يا حبيبتي أشربي من جوا عندي ميه ساقعة.. حاضر يا عمو” لتدخل معه الطفلة وهي لا تعلم بأنها لن تري النور مرة ثانية.

فشل في اغتصابها فقتلها

اصطحب بائع الفول فريسته ودخل بها إلي مخزن ملحق بالمحل بداخله سرير حديد كان يلقي عليه المتهم جسده حينما يراوده التعب، حاولت الطفلة ذات الـ5 سنوات فهم ما يدور حولها ولكن لم يمهلها المتهم وقتاً وبدأ في حسر ملابسها عن جسدها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها لاغتصابها وسط صراخ الطفلة، فاضطر المتهم لكتم أنفاسها، لكن بأت محاولة اغتصابه لها بالفشل.

ولمم المتهم ملابسه وحاول إصلاح الأمور ورفع يده عن فم الطفلة وأخبرها هتقولي لحد حاجة من اللي حصلت يا “آية”، لتجيب الطفلة ببرائتها “أيوه يا عمو حسن هقول لبابا علي اللي انت عملته معايا وقلعتني هدومي” ليجن جنون المتهم ويتملك المتهم شيطانه ويقتل الطفلة ذبحاً وطعناً بمناطق متفرقة بجسدها دون رحمة لتوسلات الصغيرة.

جثة وأحشاء في جوال بمقلب القمامة 

هدأت الدماء في عروق المتهم وألقي السكين بجانب سريره داخل المخزن المكتظ بأدوات طهي الفول، وبدأ يفكر.. كيف يهرب بجريمته من طبلية عشماوي؟ حتي هداه شيطانه إلي إخراج أحشاء الطفلة لغسلها علي حوض المياه ومحو آثار الدماء من المكان برمته، ثم وضع جثة الطفلة ذات الجسد النحيل داخل جوال بلاستيك وبجواره أحشاءها وحمل الجوال وتخلص منه بمقلب قمامة علي ناصية الشارع وعاد إلي محل عمله.

وخلال ذلك الوقت بدأ أهل الطفلة في ملاحظة غيابها والبحث عنها رفقة أهالي الشارع ليقوم بائع الفول بالتمثيل الزائد في لهفته علي الطفل وزعله ليسك باب محله ويشارك أهليتها في البحث عنها ولكن دون جدوي وسط اندهاش الجميع من فعلته والتي كانت غريبة عن المعتاد علي ذلك الشاب بائع الفول، وقام الأهالي خلال البحث عن الطفلة بنشر صورة الطفلة المتغيبة علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحت عنوان متغيبة.

بلاغ من جامع قمامة

خلال تلك الأثناء حضر جامعي القمامة إلي المقلب الذي يحوي جثة الطفلة “آية” وخلال بحثهم  ورفعهم للقمامة عثر علي جوال مغلق بداخله طفله ويأتي الجميع ويتعرف الأهالي عليها وأنها الطفلة المتغيبة وحضر أهلها وسط صراخ وعويل كما حضرت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول.

وتحول الشارع إلي ثكنة عسكرية خلال ساعات للبحث عن القاتل وسط مناقشات الأهل عن آخر أماكن تواجدت الطفلة بها لتقوم القوات بفحص كاميرات المراقبة بتلك الأماكن حتي تنجح القوات في تحديد هوية المتهم “بائع الفول” والذي أقر تفصيلاً بجريمته.

تفاصيل تلك الجريمة النكراء كما دونتها سجلات ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة كانت بورد بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة طفلة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص أفاد أحد الأشخاص بعثوره على جثة طفلة “تبلغ من العمر 5 سنوات تقريباً” ملقاه بإحدى المناطق بدائرة القسم وبها إصابات “جروح متفرقة بالجسم”، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وباستخدام أحدث التقنيات الفنية أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه عامل مقيم بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه عقب حضور المجنى عليها للمحل عمله لشرب المياه من “كولدير” متواجد أمام المحل قام باستدعائها للداخل وأغلق المحل وشرع فى التعدى عليها، إلا أنها قاومته، فقام المتهم بكتم أنفاسها وتحصل على سلاح أبيض “سكين” من داخل محل عمله، وقام بالتعدى عليها بالضرب “خشية افتضاح أمره” محدثاً ما بها من إصابات والتى أودت بحياتها، وعقب ذلك  قام بوضعها داخل جوال  ثم استقل مركبة “توك توك” وتخلى عن الجثة بمكان العثور عليها، تم بإرشاده ضبط “السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بالمحل عمله”.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وبالعرض علي نيابة السلام والتي أمرت بانتداب طبيب شرعي لتشريح جثة الطفلة “آية” 5 سنوات، وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة كما صرحت بدفن الجثة عقب بيان الصفة التشريحية لها، وقامت النيابة بمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بصحتها وارتكاب جريمة قتل الطفلة بعد فشله في اغتصابها وخشية افتضاح أمره قام بقتلها والتخلص منها بمقلب القمامة محل العثور عليها.

كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات وجدد قاضى المعارضات حبسه 15 يومًا، واصطحب فريق من النيابة العامة المتهم إلي مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جريمته وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى