رياضة

أسوان يفعل كل شئ والأبيض يفوز 2-1.. ويصل لنهائي كأس مصر

أسوان يفعل كل شئ والأبيض يفوز 2-1.. ويصل لنهائي كأس مصر

تأهل نادي الزمالك الى نهائي كأس مصر (الموسم الماضي)، بعد الفوز على حساب نظيره فريق أسوان ضمن نصف نهائي البطولة.

واستضاف الزمالك نظيره أسوان مساء الاثنين ضمن نصف نهائي كأس مصر في نسخة الموسم الماضي، وذلك على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتمكن فريق أسوان من إحراز هدفا مبكرا في اللقاء، عن طريق لاعبه محمد ناجي جدو في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول من المباراة.

وعاد الزمالك بهدف لمحمود علاء في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف يوسف أوباما في النتيجة للفريق الأبيض ويحرز التقدم في الدقيقة 35، بعد دقيقة واحدة من هدف التعادل.

احتسب الحكم المباراة محمد يوسف فياض ركلة جزاء أضاعها محمد رزق في الدقيقة 55 من المباراة، بعد تصدي محمد عواد حارس الزمالك

وكرر عواد تصديه مرة أخرى في الدقيقة 75 من الشوط الثاني، بعدما تصدى لركلة جزاء ثانية من اللاعب أحمد دحروج، بعدما عاد الحكم لتقنية الفار واحتسب ركلة جزاء ثانية للفريق الأسواني.

وبهذه النتيجة، تأهل لنهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي، لينتظر الفائز من مواجهة بتروجت مع الفائز من مواجهة الأهلي وبيراميدز، في الدور ربع النهائي.

وأكد ياسر عبد الرؤوف المحلل التحكيمي لقناة الزمالك، على استحقاق نادي اسوان لضربة جزاء خلال مواجهة الزمالك بنصف نهائي كأس مصر.

تأهل نادي الزمالك الى نهائي كأس مصر (الموسم الماضي)، بعد الفوز على حساب نظيره فريق أسوان ضمن نصف نهائي البطولة بنتيجة 2-1.

وقال عبد الرؤوف خلال تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “أسوان استحق ضربة جزاء ثالثة والحكم محمد يوسف “معياره اختلف” بعد احتسابه ضربة الجزاء الثانية”.

وتغاضى محمد يوسف فياض حكم المباراة احتساب ضربة جزاء صحيحة ثالثة لصالح أسوان بعد عرقلة واضحة من أشرف روقا لاعب الزمالك على مهاجم أسوان.

وقام الحكم محمد يوسف باحتساب ضربتي جزاء لصالخ زهرة الجنوب، حيث أضاع محمد رزق وأحمد دحروج بإضاعة ركلتي الجزاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى