المزيد

هل يلحق معتز مطر بمصير محمد ناصر؟

هل يلحق معتز مطر بمصير محمد ناصر؟

أعتقد أن الإعلام الإخواني الذي يبث من تركيا بتمويل قطري أصبح قاب قوسين أو أدنى من الزوال، وأعتقد أن ثمة ممارسات وحقائق تساهم في دق آخر مسمار في نعش الإعلام الخائن فعلاوة على أن شاغله الشاغل هو النيل من مصر ومن الشعب المصري وتسفيه ثوابته، فأرى أن السوس بدأ ينخر في سمعة أبطال المسرحية الإعلامية الهزلية التي يقدمها تنظيم الإخوان الإرهابي من اسطنبول تحت زعم أن ما تقدمه الشرق ومكملين واخواتهما هو أداء إعلام. ،و في مقابلة أجرتها الإعلامية آية عبدالرحمن على شاشة فضائية إكسترا نيوز، عن فضائح معتز مطر المتورط في قضيتي تحرش وشذوذ علاوة على التهديد.

وقال الحسيني إنه “مستاء وقرفان وومستغرب” في أعقاب صعود هاشتاج معتز ترتر إلى التريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل وصل إلى التريند العالمي، مطلع نوفمبر الجاري على نحو يدعو للخجل ويثير الغيرة على شرف مهنة الصحافة والإعلام العظيمة.

ولفت يوسف الحسيني إلى أن هذا الجانب اللأخلاقي يضاف إلى رصيد كبير من سوء وفقر الأداء من وجهة النظر المهنية، ولا يمت للمعارضة بصلة كونه يبث برنامجه المسموم من تركيا.

وأوضح الحسيني أن مفاجأته تضاعفت عندما قرأ تقريرًا نشره موقع العربي الحديث عن تورط معتز مطر في قضية تحرش وشذوذ، حيث طلب معتز مطر من أحد الشباب في القناة الاجتماع معه في أحد مطاعم اسطنبول، واعتقد الشاب أنها ستكون جلسة عمل، ولكنه اكتشف أن معتز يطلب منه “أشياء مش كويسة”.

وتابع يوسف الحسيني: “الشاب نشر الواقعة، وأكد أن معتز مطر هدده عندما تأكد أنه سيفضحه، وأكد موقع العربي الحديث أن هذه ليست الواقعة الأولى لمعتز مطر.

وإن هاشتاج معتز ترتر تصدر تريند مصر على موقع تويتر للتدوينات القصيرة، وعبر المصريون عن غضبهم من مواصلة الهارب معتز مطر، الشهير بأبو شعرة، التحريض ضد الدولة من أجل تنفيذ مخططات دول معادية، وصار أحد كبار المحرضين على شاشات قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، ويبث سمومه كل يوم ضد مصر في مهمة مدفوعة الأجر مقابل ما يحصل عليه من أموال من قبل التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، المتورط في ممارسة ممنهجة لكافة أشكال الكذب والتضليل والفبركة لتشويه الدولة المصرية والهجوم على مؤسسات الدولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى