رياضة

هل يٌقام وقت إضافي حال التعادل في مباراة السوبر المصري ؟

هل يٌقام وقت إضافي حال التعادل في مباراة السوبر المصري ؟

اخطر الاتحاد المصري لكرة القدم ناديي الأهلي والزمالك بتطبيق الوقت الإضافي خلال المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات السوبر المصري موسم 2020/2021 وذلك حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة المصرية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في إطار فعاليات السوبر المصري حيث يدخل المارد الأحمر تلك المباراة بإعتباره وصيفاً لبطولتي كأس مصر والدوري المصري بينما يشارك الفارس الأبيض كونه بطلاً للبطولتين المذكورين مسبقاً.

وستقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري يوم 28 أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتبدأ أحداث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وستذاع عبر قناة أبوظبي الرياضية على القمر الصناعي (نايل سات).

ومن جهة أخرى حرص الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة لجماهير القلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

ونشر علي معلول صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” من مشاركته مع المارد الأحمر في اللقاء الماضي أمام نادي أسوان ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه التونسي من ركلة جزاء.

وكتب علي معلول : “حسمنا الثلاث نقاط.. نتطلع إلى التحدى المقبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى