فن

هيفاء وهبي بالبرنص بأحدث جلسة تصوير

هيفاء وهبي بالبرنص بأحدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مجموعة من الصور على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وظهرت بها في جلسة تصوير جديدة، وكانت ترتدي البرنص.

حيث التقطت هيفاء عدد من الصور العفوية لها، خلال تناولها وحبة الإفطار، وظهرت بمكياج رقيق وتركت شعرها ينسدل على كتفها، فيما تتواجد حاليا في إمارة دبي هذه الأيام، وحضرت حفل افتتاح أحد الفنادق الكبرى.

وجدير بالذكر إن أخر أغاني هيفاء وهبي، طرحها فيديو كليب بعنوان لو كنت، بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، وتم طرحه في يوم 14 يونيو الماضي على موقع الفيديوهات موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، ومن إخراج حسام الحسيني.

بينما أخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على مستوي الدراما، مشاركتها في بطولة مسلسل أسود فاتح، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2021، وتم تصوير ما بين مصر ولبنان على مدار عام ونصف.،

مسلسل أسود فاتح من بطولة كل من، هيفاء وهبي، معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف، والمسلسل من تأليف أمين جمال، ومن سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، ومن إخراج كريم العدل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى