رياضة

وادي دجلة يخطط لخطف نجم الزمالك

وادي دجلة يخطط لخطف نجم الزمالك

يخطط نادي وادي دجلة لخطف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخلال توقف الدوري بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويسعى نادي وادي دجلة إلى دعم صفوف الفريق قبل قرار استئناف الدوري واستعدادا للموسم الجديد من الحصول على بعض اللاعبين أصحاب المستويات والخبرات الكبيرة.

ودخل نجم نادي الزمالك والمعار إلى فريق سموحة أحمد أبو الفتوح ضمن حسابات فريق وادي دجلة لدعم مركز الظهير الأيسر في الفريق.

ويرغب الجهاز الفني لفريق وادي دجلة إلى الاستفادة من خدمات نجم منتخب مصر للشباب والحاصل على كأس الأمم الإفريقية مع الفراعنة أحمد أبو الفتوح.

وتستعد إدارة نادي وادي دجلة إلى تقديم عرض رسمي خلال الأيام القليلة القادمة إلى نادي الزمالك من أجل ضم اللاعب الشاب أحمد أبو الفتوح سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

ومن ناحية أخرى كان الجهاز الفني لنادي الزمالك قد أكد على أن الفريق لن يفرط في أي لاعب خلال المرحلة المقبلة بناءا على رغبة المدير الفني الفرنسي للفريق باتريس كارتيرون.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق على أن النادي لن يستغني عن أي لاعب داخل الفريق أو خارجه على سبيل الإعارة أو البيع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى