رياضة

ورقة لا تخطر على البال تمنح الأهلي الفوز على الزمالك

ورقة لا تخطر على البال تمنح الأهلي الفوز على الزمالك

ينتظر عشاق الكرة المصرية، مباراة الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي مباراة من العيار الثقيل، وتنطلق اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

يستضيف استاد القاهرة الدولي، مباراة قطبين الكرة المصرية، ويعد النادي الأهلي هو أفضل نادي في أفريقيا حتى الوقت الحالي، حيث فاز على نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نهائي القرن الأفريقي.

تذاع مباراة الأهلي والزمالك وهي مباراة ذات أهمية كبرى عند جميع جماهير قطبين الكرة المصرية، عبر شاشة أون تايم سبورت، وتلعب المباراة في إطار الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني إلى تحقيق أفضل نتجية على حساب نادي الزمالك، حيث يحضر موسيماني لمباراة اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، وأيضًا يستعد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، إلى تحقيق نتيجة إيجابية على حساب النادي الأهلي، كارتيرون صاحب الحظ أمام النادي الأهلي.

اللاعب الذي قد يمنح النادي الأهلي الفوز على حساب نادي الزمالك:

موسيماني سيبدأ بطاهر محمد طاهر بكل تأكيد كما هو معتاد في الفترة الأخيرة، ويمنح النادي الأهلي قوة هجومية في التشكيل أمام نادي الزمالك.

وفي حال عدم مشاركة طاهر محمد طاهر أساسياً في تشكيل النادي الأهلي، قد يشارك في الشوط الثاني، حيث يمتلك اللاعب من قوة هجومية وقدرة تهديفية عالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى