فن

وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا

وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا

بعد 43 يوما من الصراع مع فيروس كورونا، توفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر ناهز 82 عاما. حزن داخل الأوساط الفنية في مصر ومتابعون أعادوا نشر آخر رسالة صوتية للجداوي وتحذيرها من التهاون مع الفيروس.

خبر حزين استيقظت عليه مصر، إذ أعلن عن وفاة الممثلة المصرية رجاء الجداوي بعد صراع دام لـ 43 يوما مع فيروس كورونا، وتصدر على موقع تويتر هاشتاج # رجاء_الجداوي، بعد ساعات من إعلان نبأ الوفاة. شخصيات فنية مصرية وعربية قدمت التعازي وأعربت عن حزنها لوفاة الفنانة المصرية التي توفيت عن عمر ناهز 82 عاما في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية.
بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي أعادوا نشر آخر رسالة صوتية سجلتها الجداوي من داخل مستشفى العزل وتحذيرها للناس من التهاون مع الفيروس.

وكانت الممثلة الراحلة أصيبت بالفيروس نهاية مايو وتلقت علاجا مكثفا وجرعات بلازما من متعافين من الفيروس لكن المسحات التي أجريت لها للكشف عن المرض ظلت إيجابية. وأعلنت ابنتها الوحيدة أميرة مختار على حسابها بفيسبوك اليوم الأحد، نبأ الوفاة.

نقيب الممثلين أشرف زكي قال للتليفزيون المصري صباح اليوم، إن الجداوي دخلت لحالة حرجة بسبب تأثير الفيروس ومضاعفاته على الرئة مشيرا إلى أنها ستدفن في مقابر الأسرة بالقاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى