أخبار العالم

وقفات لدعم الدولة المصرية من المصريين في فيينا

وقفات لدعم الدولة المصرية من المصريين في فيينا

نظم عدد من أبناء الجالية المصرية، في العاصمة النمساوية فيينا، وقفة احتجاجية ، وذلك تضامنًا مع الدولة المصرية، بالتزامن مع إطلاق اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية، دعوات للتظاهر اليوم الجمعة، 11 نوفمبر.

وأظهرت اللافتات التي حملها أبناء الجالية المصرية، في العاصمة النمساوية فيينا، تضامنًا مع الدولة المصرية، حيث حمل المحتجون لافتات مكتوب عليها: ندعم الريس، مصر حرة، بالإضافة إلى أخرى مكتوب عليها: علاء الخائن، في إشارة إلى المحبوس الجنائي علاء عبد الفتاح.

وفي ذات السياق، نظم عدد من المصريين وقفة احتجاجية في نيويورك من أمام مقر الأمم المتحدة، تضامنًا مع القضاء المصري وحكمه بشأن المسجون الجنائي علاء عبد الفتاح.

وظهر في هذه الوقفة الاحتجاجية عددًا من الأشخاص وهم يحملون لافتات مكتوب عليها، لا لازدواجية المعايير، علاء عبد الفتاح مسجون جنائي وليس سياسيا، من يحرض على الإرهاب إرهابي، من يدعو لقتل ضباط الجيش والشرطة وأسرهم قاتل، نثق في القضاء المصري العريق.

مصريون ينظمون وقفة احتجاجية أمام الأمم المتحدة.

كما جاء في هذه الافتات التي يحملها المحتجون، الشرطة المصرية تنفذ القانون وتحمي أرواح أبناء الشعب من الإرهابيين ومن يساندوهم، لا للتدخل في قضاء مصر العظيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى