رياضة

وليد سليمان يعلق على اتهامه بالعنف ضد المنافسين : ناس مبتفهمش كورة

وليد سليمان يعلق على اتهامه بالعنف ضد المنافسين : ناس مبتفهمش كورة

أكد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وليد سليمان على أنه يرفض اتهامه بالعنف ضد المنافسين وقصد إيذائهم داخل المباريات وأن هذا الأمر يروجه الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف وليد سليمان أن قضية العنف ضد المنافسين يروجه بعض الإعلاميين المنتمين للنادي الأهلي والزمالك وهو الأمر الذي يعود إلى المناوشات التي تحدث بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن اتهامه بالعنف ضد المنافسين يروج له إعلامي ينتمي لنادي الزمالك الذي أخبره بأن ذلك يحدث بسبب الهجوم على طارق حامد لاعب الزمالك واتهامه بالتدخلات العنيفة.

كما أكد وليد سليمان على أن من يتعمد إيذاء المنافسين لن يكمل مسيرته في كرة القدم وأنه تعرض لكسر في الضلوع إثر تدخل من محمد كوفي لاعب الزمالك في إحدى المباريات ولم يتحدث.

قال صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه لم يتعمد إصابة محمد عبد الشافي في مباراة القمة من قبل، وأنه من يفهم في كرة القدم سيقول ذلك، ميدو استعان بخبير تحكيمي في برنامجه التلفزيوني وأكد أنها لعبة عادية.

قال وليد سليمان أن أفضل مدرب تدرب تحت يده كان المدير الفني السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه وأن المدير الفني الفرنسي السابق باتريس كارتيرون ظلم في القلعة الحمراء بسبب عدم جلب صفقات جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى