فن

ياسمين رئيس تنتهي من تصوير فيلم “خطة مازنجر”

ياسمين رئيس تنتهي من تصوير فيلم "خطة مازنجر"

انتهت الفنانة ياسمين رئيس من تصوير دورها في فيلمها الجديد “خطة مازنجر”.

وشاركت ياسمين رئيس جمهورها بفيديو لها من كواليس آخر يوم تصوير وهي تحتفل مع فريق عمل الفيلم بانتهائه.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة فيلم “خطة مازنجر” حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة “AKA” ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وستعود ياسمين رئيس لاستكمال مشاهدها في فيلمها “ضرب نار” الذي تقوم ببطولته إلى جانب محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

وقد خاضت ياسمين رئيس مؤخرا تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية أحفاد ريا وسكينة، وعرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وحققت المسرحية عروضا كاملة العدد، وشاركها في البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أسامة “أوس أوس”، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

وياسمين رئيس قدمت شخصيات مختلفة في السينما والتليفزيون، وعرض لها مؤخرا فيلم “لص بغداد”، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف “بلاش تبوسني”، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي “البحث عن أم كلثوم”، بجانب بطولتها لفيلم “شيخ جاكسون”، و”هيبتا المحاضرة الأخيرة” والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في “صنع في مصر”، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم “فتاة المصنع”.

وفي الدراما قدمت ياسمين رئيس في رمضان 2021 مسلسل “ملوك الجدعنة” مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، كما عرض لها عبر منصة”شاهد vip” مسلسل “60 دقيقة” مع محمود نصر وسوسن بدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى