فن

ياسمين صبري تثير الجدل بأحدث صورة

ياسمين صبري تثير الجدل بأحدث صورة

قامت الفنانة ياسمين صبري بنشر عدد من الصور لها على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت من خلال تلك الصور بلوك جديد وظهرت بشكل مختلف عليها وأصبحت بسبب تلك الصور تريند .وظهرت ياسمين صبري وهي تشبه كثيرا الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حسب تعليق جمهورها ولكن البعض منهم ظن أنها بالفعل نادين وليست ياسمين فيما قام عدد أخر من الجمهور بتشبيهها بالنجمة العالمية كيم كارديشان.

وقام أحد الجمهور بإعادة شير تلك الصور وعلق عليها قائلا الفنانة نادين نجيم؟ فيما علقت أخرى لما تعمل نادين نجيم في البيت فيما قال شخص أخر وقال كيم كارديشان مكس جورجينا مكس جينر مكس نادين نجيم مكس ياسمين صبري.

وكان هناك تعليق أخر لشخص كتب تعليق وقال دي كيم كارديشان ولا نادين نجيم ولا ياسمين صبري وجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2020 في مسلسل فرصة ثانية.مسلسل فرصة ثانية من بطولة أحمد مجدي وأيتن عامر وسارة الشامي وأحمد الشامي ونهال عنبر ومحمد أبو داوود وهبة مجدي ودياب وأشرف زكي وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.أما السباق الرمضاني لهذا العام فقد تتغيب الفنانة ياسمين صبري عن المشاركة وذلك بعدما اعتادت على المشاركة كل عام سواء في أعمال لأبطال آخرين أو من بطولتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى