فن

ياسمين عز لمنتقدي نادية الجندي: «بنتنا ولازم ندعمها»

ياسمين عز لمنتقدي نادية الجندي: «بنتنا ولازم ندعمها»

دعمت الإعلامية ياسمين عز نجمة الجماهير نادية الجندي، بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من الجمهور بسبب بعض الصور الأخيرة التي قامت بنشرها بالتزامن مع أحتالات الكريسماس، ووصفها البعض بإنها لا تناسب سنها ولا أصول مجتمعنا الشرقي.

ووجهت ياسمين عز خلال من برنامجها «كلام الناس»، رسالة إلى منتقدي إطلالة الفنانة نادية الجندي الأخيرة احتفالاً بأعياد الكريسماس، قائلة :«نادية الجندي بنتنا ولازم ندعمها وسنها إيه اللي تحترمه، دا إحنا اللي المفروض نحترم سننا».

وتابعت: «مش عيب الست تحافظ على جمالها، انتوا عايزينها تكتئب ولا عايزينها تعمل ايه، ما تقولو ما شاء الله وادعي ربنا تكوني زيها وقلديها وبدل ما نضايقها بالكلام نشجعها، لأن كلنا كده كده هانعجز».

وأضافت ياسمين، قائلة: «نادية الجندي عندها روح شبابية باينة على وشها ديماً، وأنا مش بتفرس من كلامكم ولكني بستغرب».

وتابعت: «بتمسكوا فنانين برا زي جوليا روبرتس وتقولوا الله عليهم مش بيحقنوا وتمجدوا فيهم، ونيجي عند بنتنا نادية الجندي نعيب عليها، دا المفروض نكون معاها، لأن أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب».

كانت الفنانة نادية الجندي شاركت جمهورها عددا من الصور لجلسة تصوير أثناء احتفالها بعيد الكريسماس، حيث ظهرت بملابس بيضاء، وإطلالة شبابية خطفت بها الأنظار، وأثارت الجدل حول عمرها الحقيقي بين متابعينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإنها ما زالت تحتفظ بجمالها وأناقتها رغم تقدمها في العمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى