فن

يوسف العسال أشهر خواجة بالسينما المصرية قُتل أمام زوجته بسبب 200 جنيه

يوسف العسال أشهر خواجة بالسينما المصرية قُتل أمام زوجته بسبب 200 جنيه

اشتهر الفنان الراحل يوسف العسال، بتقديم دور الخواجة في معظم أدواره بالسينما والدراما التليفزيونية، وذلك بسبب ملامحه الأوروبية.

الفنان الراحل ولد في 14 فبراير عام 1947، وفي عام 2014، لقى الفنان يوسف العسال مصرعه داخل شقته في شارع بغداد بمصر الجديدة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 19 نوفمبر عام 2014، أثناء تواجد الفنان يوسف العسال وزوجته في شقتهما، حيث دق جرس الباب وذهب الفنان لفتح باب الشقة فوجد أشخاصًا يدعون أنهم محصلو كهرباء.

ذهب الفنان الراحل لغرفة النوم لإحضار قيمة فاتورة الكهرباء، لكنه وجدهم قد دخلوا الغرفة خلفه، وطلبوا منه الصمت، وفي محاولة منه للهرب داخل الشقة قام أحدهم بضربه على وجهه، وقام الثاني بمواصلة ضربه وتقييده، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وإذا بزوجة الفنان تخرج من الحمام وتشاهد زوجها والمتهمين، فحاولت الذهاب إلى شرفة المنزل للاستغاثة بالجيران، فقام الثالث بمنعها وتقييدها، وقام الرابع بسرقة 200 جنيه، بعدما فتش الشقة ولم يجد سوى هذا المبلغ بها، كما سرقوا 3 هواتف محمولة، وتمكنوا من الهرب.

استغاثة زوجته بالجيران
زوجة الفنان نجحت في فتح باب الشقة والاستغاثة بالجيران، وتم إبلاغ رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، وانتقل فريق بحث من مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء عبدالعزيز خضر.

وعاينت القوات الشقة وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي للتشريح لمعرفة سبب الوفاة، وتم التصريح بالدفن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى