رياضة

كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك

كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية قبل ساعات قليلة من مواجهة الزمالك في بطولة الدوري .

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الزمالك، المقرر إقامتها بعد غدا الإثنين، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتلقى المدير الفني السويسري صدمة قبل مواجهة الزمالك، في ظل عدم جاهزية الثنائي التونسي على معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو، للمباراة، حيث لم يشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت أمس الجمعة، نظرًا لمعاناتهما من الإصابة.

ويُعاني بيرسي تاو من الإصابة بجزع في كاحل القدم، بينما يُعاني على معلول من الإصابة بآلام في العضلة الخلفية، وهو ما أبعدهما عن الفريق الأحمر في المباريات الماضية.

ويعد معلول وتاو من الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي، ومن المقرر أن يخضع الثنائي لاختبار طبي اليوم السبت، لحسم القرار النهائي بشأن لحقاهما بمباراة الزمالك من عدمه.

غيابات الأهلي أمام الزمالك
ويغيب عن صفوف الأهلي أمام الزمالك، الحارس محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمالي أليو ديانج، لإصابته في الركبة، وياسر إبراهيم، بسبب معاناته من مزق في العضلة الخلفية.

كما سيغيب إمام عاشور لإصابته في الكتف وحسين الشحات، بعدما أجرى عملية جراحية في الوجه بسبب إصابته بشرخ في أسفل العين، والتي تعرض لها في مواجهة سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى