أخبار مصر

بعد غلق الدائري .. المرور يعلن الطرق البديلة على محور الأوتوستراد

بعد غلق الدائري .. المرور يعلن الطرق البديلة على محور الأوتوستراد

عقب تطبيق قرار الغلق الكلي لمطلع الدائري تعلن الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية اليوم الثلاثاء8 /6/2021 عن طرق بديلة على محور الأوتوستراد للقادمين من منطقة المعادي وحلوان وصلا الى مناطق الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر.

الطرق البديلة على محور الأوتوستراد
أوضحت الإدارة العامة للمرور استكمال سير السيارات بمحور الأوتوستراد باتجاه كوبري الحضارات ومن ثم الخروج لمناطق الكورنيش باعتباره طريق بديل خلال فترة الإغلاق.

وبالإضافة إلى قرار الإغلاق التام لبدء الطريق الدائري من مناطق المعادي، اتخذت الجهات المعنية عددا من القرارات الأخرى، منها استقطاع أجزاء من نهر الطريق على محور الأوتوستراد في الاتجاهين لوضع أعمدة الدعم لأعمال الإرشاد اللازمة، والحفاظ على عرض 10 متر في كل اتجاه، من أجل خدمة حركة المرورية.

وتنفذ الجهات المعنية إغلاق بداية الطريق الدائري من المعادي على محور الأوتوستراد تزامنا مع الانتهاء من أعمال التطوير القائمة عند تقاطع الطريق الدائري مع محور الأوتوستراد ضمن مشروع توسعة الدائري.

وقالت الجهات المختصة بوزارة الداخلية إنه سيتم تنفيذ هذه الإجراءات والقرارات اعتبارا من اليوم الثلاثاء في الساعة الثانية عشرة عصرا، على أن يستمر تنفيذ هذه القرارات لمدة شهر كامل.

وتعمل إدارة المرور العامة بالقاهرة على تعيين كافة الخدمات المرورية اللازمة في جميع هذه المناطق التي يتم فيها تنفيذ أعمال التوسع، مع العمل على التنسيق مع الجهاز المنفذ لعمليات التوسع لتنفيذ المساعدة الفنية اللازمة، ووضع التجهيزات التي تشير إلى وجود أعمال في المنطقة لضمان سلامة وأمن المواطنين.

وتتابع غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور حركة المركبات أعلى المحاور والميادين، من خلال الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.

كما يتم رصد حركة المركبات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد الكثافات المرورية على المحاور مع نشر الاوناش المرورية على الطرق لإزالة أي عقبات مرورية سواء كانت حوادث أو أعطال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى