رياضة

ضحايا محمد إبراهيم في الأهلي

ضحايا محمد إبراهيم في الأهلي

أكد بكري سليم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة سبورت، بأن الأهلي قريب من التعاقد رسميًا مع صانع ألعاب الفريق الفيومي، محمد إبراهيم نهاية الموسم الجاري 2019/2020، حيث أن لا يتبقى في عقد اللاعب مع المقاصة سوى الموسم المقبل؛ لذلك هناك حرص على بيعه في الانتقالات الصيفية المقبلة؛ للاستفادة ماديًا منه.

وبالنظر إلى قائمة الأهلي الحالية، فأننا نجد أن هناك ضحايا لانتقال محمد إبراهيم للأهلي، على رأسهم “الموهوب” صالح جمعة، والذي لا يلعب مع الأهلي في هذه الأونة لأسباب انضباطية، حيث أن اللاعب كثير الأزمات، وأتفق المدربون على عدم انتظامه في التدريبات ومن ثم استبعاده من المباريات.

وأيضًا سيكون من ضحايا محمد إبراهيم، صانع الألعاب ناصر ماهر، المُعار إلى فريق سموحة هذا الموسم ويُقدم أداء طيب للغاية مع الفريق السكندري ورشحه البعض للعودة إلى الأهلي، إلا أن بقدوم محمد إبراهيم ستكون فرصته في اللعب شبه منعدمة؛ بسبب تواجد في هذا المركز بالأهلي، محمد مجدي أفشة ووليد سليمان.

وسيكون الشاب محمد فخري ضحية محمد إبراهيم الثالثة، حيث إنه صعد للفريق الأول هذا الموسم؛ ولكنه لم يلعب أية مباراة رسمية، وبقدوم إبراهيم مع تواجد أفشة ووليد سليمان، ستكون فرصته في اللعب شبه معدومة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى