رياضة

كيروش يصالح محمد شريف بطريقة رائعة بعد تغييره بعد 10 دقائق من نزولة الملعب

كيروش يصالح محمد شريف بطريقة رائعة بعد تغييره بعد 10 دقائق من نزولة الملعب

انتهت الأمس مباراة للتاريخ، والتي خاضها منتخب مصر بكل بسالة ضد نظيره الكاميروني في دور نصف النهائي، في إطار مباريات كأس أمم إفريقيا 2022، والتي توجت بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للكاميرون، وذلك من خلال ضربات الترجيح، لكن ومع فوز المنتخب والفرحة العارمة، كان هناك شيء من الغضب من قبل نجم الأهلي تجاه مدرب المنتخب.

خلال المباراة وبشكل أخص في ختام الشوط الثاني، قام المدرب “كارلوس كيروش” بتبديل نجم الأهلي ولاعب منتخب مصر “محمد شريف” رغم كونه لم يمضِ سوى دقائق معدودة على أرض الملعب، الأمر الذي فسره البعض بكون “كيروش” توقع الانتقال إلى ركلات الترجيح، الأمر الذي يحتاج فيه لاعبا مثل “زيزو”، لكن ربما لم يكن عليه تبديل “شريف” بالأخص.

لكن وما انت انتهت المباراة بالفوز، وعمت الفرحة الجميع، وعاد مدرب المنتخب “كيروش” إلى أرض المباراة مرة ثانية بعد أن قام حكم المباراة “بكاري جساما” بطرده خلال المباراة، حتى بادر “كيروش” بمصالحة “شريف” من خلال معانقته إياه.

يذكر أن منتخب السنغال واجه منتخب بوركينا فاسو في مباراة نصف النهائي، انتهت بفوز منتخب السنغال وتأهله لدور النهائي، وبعد فوز منتخب مصر، سيتعين علينا مواجهة منتخب السنغال في المباراة النهائية المنتظرة، لنرى من فيهم سيعود لبلاده بالكأس.

ومن المنتظر أن تلاقي بوركينا فاسو منتخب الكاميرون، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بالتزامن مع مباراة منتخب مصر والسنغال ليفوز أحدهم بالمركز الأول والآخر بالمركز الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى