فن

النيابة تستمع لشقيق محمد فؤاد ومدير أعماله في واقعة التعدي على الطبيب

النيابة تستمع لشقيق محمد فؤاد ومدير أعماله في واقعة التعدي على الطبيب

حضر شقيق المطرب محمد فؤاد ومدير أعماله، إلى النيابة الكلية بمحكمة زينهم، للاطلاع على المحضر الذي يتهم الفنان محمد فؤاد بالاعتداء على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي بمحافظة القاهرة.

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال شهود العيان في واقعة اعتداء محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى الفنان بالضرب على الطبيب.

هذا وقد تم تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للفنان محمد فؤاد يعتدي على طبيب بمستشفى عين شمس، وظهر خلال الفيديو تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب.

وكشف الفيديو نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها قال الفنان محمد فؤاد: «أنت مش عارف أنا مين»، وقام بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب

وقال أحد شهود العيان، إن الفنان والمطرب محمد فؤاد حضر إلى مستشفى عين شمس التخصصي برفقة شقيقه المريض للكشف عليه، وحال دخولهم غرفة الطوارئ للكشف أخبره الطبيب بأن شقيقه يعاني من جلطة ويحتاج لتركيب دعامتين.

وأضاف، أن الطبيب تحدث مع الفنان محمد فؤاد بطريقة غير لائقة وطلب له أمن المستشفى، وتسبب ذلك في نشوب مشادة كلامية بين الفنان والطبيب، وقام الأخير بالاعتداء على محمد فؤاد في البداية وخطف الهاتف المحمول من يده، مما أدى إلى تطور الشجار بينهما.

وتابع شاهد العيان، أن الفنان محمد فؤاد غادر المستشفى برفقة شقيقه المريض وذهب إلى أخرى لإجراء العملية، وقام بتحرير محضرًا في قسم الوايلي بواقعة الاعتداء.

استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم في واقعة محمد فؤاد:

تستمع جهات التحقيق لأقوال شهود العيان في واقعة تعدي المطرب محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، لكشف ملابسات الواقعة، كما استمعت جهات التحقيق للفنان محمد فؤاد.

وقال المطرب محمد فؤاد إن شقيقه أصيب بجلطة الساعة السابعة مساء اليوم، وعلى الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخلنا على الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين.

وأضاف المطرب محمد فؤاد أنه تحدث مع الطبيب قائلا هنعمل أيه في تفاصيل التشخيص والعلاج، موضحا أن الطبيب راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد، فقال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره».

وأشار أن الطبيب قام بالتعدي عليه وكسر هاتفه المحمول.

وتفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة مقطع فيديو متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي بتعدي المطرب محمد فؤاد علي طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

وحرر الطبيب المعتدى عليه من قبل المطرب محمد فواد بمستشفى عين شمس التخصصي محضرا بقسم الشرطة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

وكان المطرب محمد فؤاد تعدي على أحد الأطباء في مستشفي عين شمس التخصصي رفقة عدد من الأفراد.

وأكد مصدر أن المطرب محمد فؤاد جاء إلى المستشفى رفقة مريض وأراد سرعة الكشف عليه وبعد إخبار الطبيب بأنه يحتاج إلى قسطرة وقيامه بكتابة الجواب المطلوب تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت مشادة على أثرها قال الفنان والمطرب محمد فؤاد بالاعتداء على الطاقم الطبي بالسب والضرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى