فن

أجرأ 5 إطلالات لـ «سامية الطرابلسي» بعد تصدرها الترند

أجرأ 5 إطلالات لـ «سامية الطرابلسي» بعد تصدرها الترند

حالة جدلية كبير أسفرت عنها الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، الأمر الذي ساقها لتصدر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، مما جعلها «ترند» بالمملكة العربية السعودية بالتحديد؛ بسبب تصريحاتها المثيرة حول ممارستها مهنة الطب، والمشاركة في عمليات تجميلية دون دراسة، أو حصول على تصريح لمزاولة المهنة.

وخلال الساعات الماضية، تسببت «الطرابلسي»، في أزمة كبيرة بعد ظهورها في مقابلة تليفزيونية في برنامج «فكرة» مع المذيع سامي الفهري، عبر فضائية «الحوار التونسية»، وكشفها في ذلك الصدد عن القيام بالعمل مع أحد أشهر أطباء التجميل بالسعودية، منذ ما يقرب من 6 أعوام، وساعدته في بعض العمليات، منها «حقن الفيللر والبوتكس»، فضلا عن تدريبها لمدة 6 أشهر.

سامية الطرابلسي، فنانة تونسية تحمل الجنسية اللبنانية كانت نشأتها وبدايتها بالسعودية، وقبل دخول مجال الفن بدأت بالعمل في الإعلانات، وتقديم البرامج وكانت بدايتها الفنية من خلال مسلسل «سكتم بكتم»، فضلا عن مشاركتها في مسلسلات مثل «الطبال، وساحرة الجنوب، وطعم الحياة، وكابتن أنوش»، وأفلام منها «بنك الحظ، ومش رايحين في داهية، وعقدة الخواجة، وبث مباشر».

داخل حمام السباحة

في إحدى إطلالاتها الجريئة بعض ما، خضعت الفنانة سامية الطرابلسي لجلسة تصوير جديدة، كشفت عنها عبر موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، حيث ظهرت في الصور داخل حمام السباحة، قائلة: «أول وحدة تنزل الـ pool في مصر».

وأثارت هذه الإطلالة حيرة جمهورها، حيث اعتقد عدد من متابعيها أنها «فوتوشوب» في بداية الأمر نظرًا لعد ظهورها بهذه الطريقة من قبل، حيث علقت «الطرابلسي» على ظهورها بالمايوة، قائلة «أرتدي وأفراد عائلتي المايوه في حياتنا الشخصية، لكن ممنوع أن أظهر به على الشاشة أمام الناس، ولا أرى من المنطقي أن أظهر بالمايوه أمام الجمهور الذي أسعى أن يحبني كفنانة».

على ضفاف النيل

تألقت الفنانة التونسية، في إحدى جلسات التصوير الخاصة بها، والتي نشرت صورها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بمجموعة صور لها بمصر على ضفاف نهر النيل، حيث كانت في صدد تصوير عمل فني جديد لها.

وعلقت الفنانة عليها قائلة: «هواء نقي»، فيما نالت هذه الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها بسبب اعتزازها بمصر في هذه الصورة التي فضلت الظهور أمام النيل، حيث قال أحدهم: «وااو تجنن».

بفستانها المُجسم

حرصت الفنانة سامية الطرابلسي على مشاركة متابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على المواقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام»، في جلسة تصوير مختلفة عليها.

وخطفت سامية الطرابلسي الأنظار بإطلالة تبرز جمال أنوثتها، مرتدية فستاناً باللون الرمادي يكشف عن جمالها، بتصميم مجسم وقصير، حيث تركت خصلات شعرها البني المنسدل بطريقة جذابة أعلى الكتف، فيما برزت ملامحها بالمكياج الناعم، ففضلت أن تضع اللون الاحمر في الشفاه ليتناسب مع فستانها الجذاب.

بالجلد الأسود

باللون الأسود «ملك الألوان»، ظهرت «سامية» بإطلالة جديدة ومختلفة لم تظهر عليها من قبل، نظرًا لحبها الظهور بألوان مختلفة وزاهية، إذ نشرت صورًا جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت الطرابلسي بإطلالة جذابة خطفت بها أنظار متابعيها مرتدية فستانا جلد اسود لامع بصيحة الكتف والكتف مكشوف الصدر، نال إعجاب متابعيها، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر، وهو ما تناسب مع إطلالتها الأنيقة.

إطلالة منزلية

وبإطلالة منزلية استطاعت النجمة التونسية أن تخطف بها أنظار الجمهور من جديد، خضعت لجلسة تصوير جديدة لها أثناء جلوسها على السلالم الداخلية لإحدى المنازل، مرتدية خلالها فستان أسود قصير، بلونين متنوعين من الجوانب، وبجانبها شنطة كلاسيكية سوداء اللون، فضلاً عن ظهورها بشعر أشقر مختلف عن إطلالاتها السابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر