رياضة

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسمت لجنة الطوارئ في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، المواعيد النهائية والملاعب التي ستستضيف مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي قام بنشر مواعيد المباريات حيث ستقام مباريات ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا يومي 25و26 سبتمبر بالمغرب.

أما مباريات الإياب فستقام في القاهرة يومي 2و3 أكتوبر.مباريات الدور نصف النهائي ستكون مواجهات مصرية مغربية، حيث يلتقي الزمالك مع الرجاء بينما الأهلي في مواجهة الوداد البيضاوي.

الكاف كشف عبر موقعه أن من باب تطبيق العدالة، ففي حالة تأهل فريق مغربي وأخر مصري للنهائي فسيقام وقتها في بلد محايد و سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة.

وسيكون على الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة النهائية، التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020.

لكن لو وصل الزمالك والأهلي للنهائي فسيقام النهائي في مصر وفي حالة وصول الوداد والرجاء للنهائي فسيقام النهائي في المغرب وذلك في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020.

وأكد الكاف أنه تم وضع يوم 15 أغسطس 2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، والاتحاد المصري لكرة القدم والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم.من جهة أخرى كاف أكد أنه سيواصل مناقشة أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة دوري الأبطال 2019/20 بدون حضور الجماهير أو خيارات أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر