رياضة

أزمات إمام عاشور تشعل غضب الأهلي ..وموقف مفاجئ للاعب

أزمات إمام عاشور تشعل غضب الأهلي ..وموقف مفاجئ للاعب

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن وجود حالة غضب كبيرة داخل الإدارة تجاه إمام عاشور لاعب الفريق الأول،، بعد دخوله في عدة أزمات خارج المستطيل الأخضر خلال الفترة الأخيرة.

واكد، إنه على الرغم من إعلان الأهلي تضامنه مع إمام عاشور بشأن الأزمة الأخيرة ومشاجرته مع فرد أمن إداري في أحد المولات، فإن هناك لوم كبير على اللاعب بسبب انشغاله بأمور خارج الملعب.

وأضاف المصدر، أن الأهلي وجه تحذيرات عديدة في الأيام الماضية لإمام عاشور بسبب تصرفاته خارج الملعب، والتي تجعله خارج التركيز في الفترة الأخيرة، والظهور بشكل سيئ في المباريات.

واضطر إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بعد تحذيرات المجلس، للاعتذار مؤخرًا إلى المصور الصحفي أسامة دياب المعروف بانتمائه للزمالك، وأسرته، بسبب ما بدر منه خلال الفترة الماضية.

وكان إمام عاشور، قد هاجم المصور الصحفي أسامة دياب، بعدما انتقد الأخير احتفاء ياسين حافظ، قائد فريق 2005 في الزمالك، بفوز نجم الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال عاشور عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “أعتذر عن ما بدر مني تجاه أسامة دياب وأسرته، وكان هذا وقت غضب وانفعال، أتمنى أن يسود الود والمحبة في المجتمع الرياضي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى