رياضة

هزيمة صادمة للمنتخب المصري أمام إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا

هزيمة صادمة للمنتخب المصري أمام إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا

تلقى المنتخب الوطني الأول هزيمة مفاجئة بهدفين دون رد أمام نظيره الإثيوبي، في المباراة التي جرت مساءالخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية (كوت ديفوار 2023).

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب بينجو في عاصمة مالاوي متوسطة المستوى، وسط سيطرة من جانب المنتخب الإثيوبي على مجرياتها، ومستوى مذري من الفراعنة.

وتقدم المنتخب الإثيوبي في النتيجة عن طريق اللاعب داوا هوتيسا في الدقيقة 21 بعد كرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى، قوبلت بتسديدة زاحفة في شباك محمد أبو جبل.

وكاد المنتخب الإثيوبي أن يضاعف النتيجة سريعًا، لولا تدخل القائم الذي أبعد فرصة هدف محقق، قبل أن يلغي الحكم المساعد هدفًا تم تسجيله بسبب التسلل.

وفي الدقيقة 39، تمكن المنتخب الإثيوبي من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء عن طريق اللاعب شيملس بيكلي، بعدما استلم كرة داخل منطقة الستة أمتار وسدد كرة قوية في أعلى الشباك.

وأجرى إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني 4 تبديلات في الشوط الأول بخروج أيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، قبل أن يستكمل ذلك بتبديلين قرب نهاية اللقاء بخروج مصطفى محمد وعمر مرموش، ونزول أحمد رفعت وأحمد عاطف، وخروج مصطفى محمد، إلا أن كل ذلك لم يأتِ بأي جديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى