فن

أسرار تكشف لأول مرة عن زواج هؤلاء الفنانين

أسرار تكشف لأول مرة عن زواج هؤلاء الفنانين

في الوسط الفني زيجات شهيرة جدًا بين الفنانين وهناك زيجات أخرى لم يعرفها الكثيرون، ويرجع ذلك لعدة أسباب منها قصر مدة هذه الزيجات من جانب وإضفاء الخصوصية من قبل الفنانين على هذه الزيجات من جانب آخر.

وبرغم أن المهتمين بالوسط الفني يعرفون الكثير من خبايا هذه الزيجات إلا ان الأجيال الجديدة وغير المتابعين قد يندهشوا عندما يعرفوا للمرة الأولى ان هذه الزيجات حدثت في الأوساط الفنية.

ومن هذه الزيجات، الفنانة الكبيرة وسيدة المسرح العربي مع الفنان الكبير الراحل محمود مرسي، وكذا الراحل حسين الإمام مع الفنانة سحر رامي، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي مع الفنانة الكبيرة سهير رمزي، والفنان مدحت صالح مع الفنانة سمية الألفي والفنان مدحت صالح مع الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، والفنان الراحل محمد فوزي مع الفنانة مديحة يسري.

كانت قصة حب سميحة أيوب ومحمود مرسي، وحكت سيدة المسرح العربي أنهما أحب بعضهما لمدة عام ونصف دون أن يبوح أي منهما للآخر، وجمعهما لقاء بإحدى الحفلات وصرحا لبعضهما بالحب وتزوجا وانجبا ولدين.

زواج لم يستمر سوى 4 شهور

قصة زواج شيرين سيف النصر ومدحت صالح لم تستمر سوى 4 شهور فقط حيث أنه تم بعد طلاق شيرين سيف النصر من رجل الأعمال عبد العزيز الإبراهيمى، قررت الزواج من الفنان مدحت صالح.

وتزوج الفنان مدحت صالح من الفنانة سمية الألفى، واستمر هذا الزواج لمدة عامين فقط، لتعود إلى حبها الأول الفنان فاروق الفيشاوي، حيث كانا شديدا الغيرة على بعضهما البعض لتتطلق سمية منه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى