رياضة

أعتزل رسمى.. جماهير الأهلي تتلقى ضربة موجعة بسبب نجم الفريق

أعتزل رسمى.. جماهير الأهلي تتلقى ضربة موجعة بسبب نجم الفريق

تسعى إدارة النادى الأهلي لمواصلة حالة التوهج التى ظهر عليها الفريق الأول لكرة القدم، والذى يقوده المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، وخاصة بعدما نجح المارد الأحمر في الموسم الماضي بالتتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر فى تاريخ النادى، وكذلك حقق بطولة الدورى المصرى الممتاز، بعد غياب لمدة عامين، وحصد لقب السوبر المصرى أمام فريق بيراميدز والذى أقيم فى الإمارات.

ضربة موجعة لجماهير الأهلي:
وتلقى النادى الأهلي ضربة وصدمة قوية فيما يخص نجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا، وهذا بعدما رفضت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك والتى يرأسها عماد البنانى، أي مقترحات تخص تسقيط الغرامة المستحقة على نجم الأهلي لمصلحة الفارس الأبيض، والتى بلغت قيمتها نحو 2 مليون و400 الف دولار.

وأكد عماد البنانى خلال تصريحاته. أن ما يتردد بشأن موافقة الزمالك على تحصيل عقوبة كهربا دون فوائد، كلام لا صحة له، مشددًا على عدم حدوث أى تواصل بين أى طرف بالنادى مع محمود كهربا أو محاميه أو وكيله.

وختم رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك، بأن النادي قد قرر عدم التفريط فى أى مبلغ مستحق على اللاعب، لصالح نادى القلعة البيضاء.

نجم الأهلي مهدد بالاعتزال رسميًا:
في هذا الصدد، قالت مصادر مقربة من اللاعب، بأن “كهربا” يعيش في حالة نفسية سيئة للغاية في هذه الفترة، وذلك بعد رفض الزمالك كل محاولاتها لتقسيط الغرامة أو الحصول عليها كاملة دفعة واحدة ولكن مع خصم الفوائد، وهو ما يعني بأن اللاعب بات مطالب بسداد أكثر من 2 مليون و400 ألف دولار لصالح القلعة البيضاء وإلا سيتم إيقافه لفترة طويلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى