رياضة

أفشة يخطف فوزا ثمينا لـ الأهلي من أنياب سيراميكا كليوباترا «+90»

أفشة يخطف فوزا ثمينا لـ الأهلي من أنياب سيراميكا كليوباترا «+90»

سقط فريق نادي سيراميكا كليوباترا بـ 10 لاعبين فقط، في فخ الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت  بين الفريقين على استاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم النادي الأهلي عن طريق ياسر إبراهيم في الشوط الأول من المباراة بالدقيقة 33، بمتابعة لضربة ركنية نفذها إمام عاشور ومهدها محمد عبدالمنعم إلى ياسر إبراهيم الذي حولها لهدف بسن حذائه.

وشهد الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، إحصائية غريبة، وهي حصول 3 لاعبين من صفوف النادي الأهلي على بطاقات صفراء بسبب لاعب واحد من صفوف سيراميكا كليوباترا، خلال 45 دقيقة فقط.

وحصل ثلاثي النادي الأهلي، ياسر إبراهيم ومروان عطية وأليو ديانج، على بطاقات صفراء بسبب محمود زلاكة لاعب نادي سيراميكا.

وفي الشوط الثاني، حرم القائم الأيمن لمحمد الشناوي في الدقيقة 49، محمود زلاكا، من إدراك هدف التعادل، بعد تصويبة صاروخية من على حدود منطقة جزاء الأهلي، ارتطمت بالقائم الأيمن.

ونجح نادي سيراميكا كليوباترا في إدراك هدف التعادل عن طريق أحمد قندوسي المعار من الأهلي لصفوف سيراميكا من تسديدة صاروخية سكنت شباك محمد الشناوي الذي فشل في التصدي لها.

وفي الدقيقة 68، أشهر حكم المباراة البطاقة الثانية لمدافع سيراميكا رجب نبيل، ليستكمل فريق سيراميكا كليوباترا المباراة بـ10 لاعبين فقط.

3 تغييرات دفعة واحدة بعد الدفع بأحمد نبيل كوكا
وبعدها بدقيقتين وفي الدقيقة 70 أجرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي 3 تغييرات دفعة واحدة بعد الدفع بأحمد نبيل كوكا بدلا من مروان عطية في بداية الشوط الثاني، إذ شارك كلا من محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وكريم فؤاد بدلا من إمام عاشور وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر، كما شارك أنتوني موديست بدلا من أكرم توفيق في الدقيقة 85.

وفي الدقيقة 86، حصل البديل أحمد نبيل كوكا على ورقة تحمل تعليمات فنية من جانب مارسيل كولر.

وشكل النادي الأهلي أكثر من كرة خطيرة على مرمى سيراميكا كليوباترا إلا أن تألق محمد بسام حرم النادي الأهلي من التقدم مرة أخرى.

وفي الدقيقة 88، أهدر موديست هدف مؤكد بعد تمريرة من حسين الشحات داخل منطقة جزاء لكنه سددها أرضية ضعيفة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، أرسل كريم فؤاد عرضية نموذجية حولها محمد مجدي أفشة بهدف قاتل وهدف الفوز أمام سيراميكا كليوباترا.

وجاء هدف أفشة اليوم خلال احتفاله بالمشاركة رقم 200 مع النادي الأهلي خلال مشواره مع القلعة الحمراء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 12 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 7 نقاط في المركز الـ13.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى