رياضة

بعد اقتراب الاحمر من سيسية. . الزمالك يخطف صفقة مدوية من داخل الأهلى

بعد اقتراب الاحمر من سيسية. . الزمالك يخطف صفقة مدوية من داخل الأهلى

من جانبة اقتربت اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز من توجية ضربة موجعة النادى الأهلى بخطف نجم الفريق الأحمر رد على محاولات القريق الاحمر بالتعاقد مع سيسية.

فبعد أن عقد وسطاء من النادى الأهلى جلسة مع رزاق سيسية جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذى يلعب على سبيل الإعارة لصالح نادى الاتحاد السكندرى وطلبوا منه عدم تجديد تعاقدة مع الفارس الابيض والانتقال إلى القلعة الحمراء فى الموسم المقبل مجانى.

علمت اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز بالامر وقررت توجية ضربة موجعة إلى الفريق الأول لنادى الأهلى حيث فتح الفريق خطوط مفاوضات مع الدولى المصرى عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلى الذى يلعب لصفوف نادى طلائع الجيش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروى الجارى.

ويحاول مسئولى اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك بالبحث فى ثغرة فى عقد عمرو جمال مع النادى الأهلى من أجل الحصول على خدماتة فى موسم الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم مركز راس الحربة بالفريق الابيض.

ويعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من الضعف في مركز راس الحربة خصوصا بعد رحيل الدولى المصرى مصطفى محمد إلى صفوف نادى جالطة سراى التركى فى موسم الانتقالات الشتوية الماضية لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مع احقيقة الشراء مقابل اربعة مليون دولار لذلك يرغب فى الحصول على مهاجم من العيار الثقيل فى موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى