رياضة

أوسوريو يحث اللاعبين على الفوز أمام أرتا سولار.. ومشاركة أوباما

أوسوريو يحث اللاعبين على الفوز أمام أرتا سولار.. ومشاركة أوباما

أدى لاعبو فريق الكرة بنادي الزمالك مران الفريق الجماعي اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

أوسوريو يجتمع مع اللاعبين
حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، للتأكيد على أهمية مباراة أرتا سولار وضرورة الفوز بنتيجة كبيرة تؤهل الفريق لدور المجموعات لمواصلة المنافسة على اللقب.

وشدد على ثقته في قدرات جميع أفراد الفريق لتحقيق الهدف وتخطي هذه المرحلة في مشوار الفريق، وطالب بضرورة تنفيذ التعليمات المطلوبة بكل دقة وتركيز.

وتحدث مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز والعمل على هدف واحد فقط هو الفوز بنتيجة كبيرة وعدم استقبال أهداف لتخطي هذا الدور وتعويض الإخفاق في لقاء الذهاب.

ووضع الجهاز الفني برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين على هامش المران للنزول بالحمل البدني في ظل اقتراب المواجهة المرتقبة أمام أرتا سولار الجيبوتي.

وقاد علاء رجب مخطط الأحمال الفقرة التأهيلية، وأدى لاعبو الفريق بعض تدريبات التأهيل المتنوعة بجانب الإطالات حتى يتم تجهيزهم بأفضل شكل بدني ممكن للمواجهة المقبلة.

أوباما يشارك في التدريبات الجماعية
وشارك يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب الفريق، في التقسيمة الفنية بشكل كامل خلال مران الزمالك، بعدما اكتفى خلال مران أمس الأربعاء بأداء الفقرات الأولى من المران.

وخاض يوسف إبراهيم “أوباما” فقرات مران اليوم الخميس بشكل طبيعي سواء الجانب التأهيلي والبدني بالإضافة إلى الحصة الخططية و التقسيمة الفنية استعدادا لمواجهة أرتا سولار.

تقسيمة فنية للاعبي الزمالك
وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران، مع التركيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب بجانب تكليف البعض بأدوار خططية داخل الملعب وفقا لمجريات المباراة.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور والأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، وحرص أوسوريو على منح اللاعبين تعليمات متواصلة وإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيههم بالشكل الأمثل.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبية لمجموعة المهاجمين والمدافعين على هامش المران، وتولى مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على تدريب مجموعة المدافعين، وتم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة بهم.

في حين تولى أحمد مجدي وفريدى هيريرا هيرناندو المدربين المساعدين قيادة تدريبات المهاجمين، وتم خلالها التركيز على إنهاء الهجمة بالشكل الأمثل.

وحرص أوسوريو على متابعة تدريبات المدافعين والمهاجمين وقام بتوجيه اللاعبين لتنفيذ المطلوب.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق ظهر الغد بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام بطل جيبوتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى