أخبار مصر

الإخوان تروج لمظاهرات وهمية على كورنيش الإسكندرية

الإخوان تروج لمظاهرات وهمية على كورنيش الإسكندرية

نشرت المنصات الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، فيديو مفبرك يزعم وجود مظاهرات لمواطنين في ظل دعوات 11 \ 11، على كورنيش محافظة الإسكندرية.

يأتي ذلك في ظل ترويج المنصات الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية لدعوات النزول لمظاهرات يوم الجمعة الجاري، الموافق 11 من نوفمبر، وذلك من خلال إعادة نشر بعض الفيديوهات المفبركة، والتي تزعم خروج بعض المواطنين تلبية لدعوات 11 \ 11.

صعدت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين خلال الساعات الماضية نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في محاولة للترويج لوجود تظاهرات.

فيما كشف مصدر مطلع حقيقة موعد حظر التجوال 11 – 11 اليوم الجمعة، مؤكدًا أنه لا صحة لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخوانية حول وجود حظر تجوال اليوم الجمعة في الشوارع؛ نافيًا ما يتردد من شائعات، مؤكدًا أن الحكومة لم تصدر قرارا بفرض حظر التجوال اليوم الجمعة 11 -11 بالميادين والشوارع، وجاء ذلك بعد انتشار شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصدور قرار بحظر التجوال الجمعة 11 – 11.

وأوضح المصدر، أنه لا يوجد حظر تجوال في الميادين والشوارع، فالأمور مستقرة وتسير بشكل طبيعي، ولا تستدعي حظر تجوال، مضيفًا أن ما تم نشره عن وجود حظر تجوال ما هو إلا إثارة بلبلة في الشارع المصري فقط، ومروجو تلك الأنباء معروفين لدى العامة والشعب المصري، ومن له مصلحة في نشر تلك الشائعات عن الدولة المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى