رياضة

أول تعليق من الأهلي حول التعاقد مع نجم الزمالك السابق بـ30 مليون جنيه

أول تعليق من الأهلي حول التعاقد مع نجم الزمالك السابق بـ30 مليون جنيه

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة أنباء حول نجاح إدارة الأهلي في التوصل لاتفاق بشأن انتقال نجم القلعة البيضاء السابق إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل، وذلك مقابل نحو 30 مليون جنيه على مدار ثلاث مواسم، وهو ما يعني بأن راتب اللاعب خلال الموسم الواحد سيصل لنحو 10 مليون جنيه.

أول تعليق من الأهلي حول التعاقد مع مصطفى فتحي
أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن ما يقال حول حسم صفقة التوقيع مع لاعب التعاون السعودي هو أمر غير صحيح حتى هذه اللحظة، ولكنه في الوقت ذاته قد أعترف بأن نجم الزمالك من بين الأسماء المطروحة وبقوة من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

ووفقًا للمواقع الإلكترونية، فإن صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي ستكلف خزائن النادي قرابة الـ50 مليون جنيه، حيث سيحصل نادي التعاون على نحو مليون دولار من أجل التنازل عن خدمات اللاعب بالإضافة إلى نحو 30 مليون جنيه مجموع رواتب اللاعب خلال مدة عقده مع المارد الأحمر.

يكشف مصدر تفاصيل صفقة القرن
وكان المصدر. قد تحدث خلال الأيام الأخيرة وأعلن بأن مصادره داخل القلعة الحمراء تؤكد بأن النادي الأهلي قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب “مصطفى فتحي” والأخير سيرتدي القميص الأحمر بشكل رسمي في الموسم القادم بدون أي شك.

وأشار “ياسين” في تصريحاته إلى كون مسؤولي الأهلي لديهم رغبة في حسم عدد كبير من الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى