رياضة

أول رد رسمي من النادي الأهلي بشأن رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق

أول رد رسمي من النادي الأهلي بشأن رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق

سادت حالة من اللغط بين جماهير النادي الأهلي، حول مصير الجنوب افريقي موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حول البقاء مع النادي أو الرحيل، بعدما تلقى اتصالات رسمية لتولي تدريب منتخب جنوب أفريقيا.

وارتبط اسم موسيماني، خلال الساعات الماضية، بفكرة تولي القيادة الفنية لمنتخب جنوب أفريقي، حيث هناك تأكيدات بشأن تواصل بعض الشخصيات في اتحاد الكرة بجنوب أفريقيا مع المدير الفني وذلك من أجل جس نبضه لتولي المهمة.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تدعم بقاء موسيماني مع القلعة الحمراء، مهما كانت الإغراءات من جانب منتخب جنوب أفريقيا:

– مواصلة حصد الألقاب

يسعى بيتسو موسيماني لمواصلة حصد الألقاب والبطولات مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن ساعدته الظروف في المرحلة الماضية لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر بالإضافة إلى برونزية مونديال الأندية.

– ضغط مباريات الفريق

يعاني النادي الأهلي من ضغط كبير في المباريات بالوقت الحالي، ولذلك سيكون من الصعب على المدير الفني مغادرة القلعة الحمراء في هذا التوقيت في ظل وجود ضغط كبير في المباريات المحلية، ومواجهة مرتقبة في شهر مايو بالدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

– علاقته الرائعة مع الإدارة

يرتبط بيتسو موسيماني بعلاقة جيدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولذلك من الصعب التفكير في خطوة عدم البقاء ، خاصة أن هذا القرار قد يغضب شريحة كبيرة من جماهير القلعة الحمراء.

– صعوبة موقف منتخب الأولاد

يدرك بيتسو موسيماني صعوبة موقف منتخب جنوب أفريقيا خاصة بعد الفشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية، ولذلك سيكون من الصعب عليه تولي المهمة بالوقت الحالي، لاحتياج منتخب بلاده لشغل شاق لتحقيق النجاح.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة الاجابة على السؤال الذي يجير جماهير الأهلي هل يرحل موسماني عن تدريب الأهلي أم لا؟.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى