رياضة

أول رد من اتحاد الكرة على خطابات الأهلي بشأن السوبر المصري

أول رد من اتحاد الكرة على خطابات الأهلي بشأن السوبر المصري

تحدث عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ورئيس لجنة المسابقات، عن خطابات الأهلي بشأن بطولة السوبر المصري، وعدم الرد عليها حتى الآن.

النادي الأهلي كان قد أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، للاستفسار عن موعد ومكان مباراة السوبر المصري التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس، ونظام البطولة الجديدة.

وقال عامر حسين “طُلب مني تحديد موعد للسوبر الجديد أخطرتهم أنني لا يمكنني الرد لأسباب عديدة، هناك تعاقد تم مع مجلس أبو ظبي ومن شروطه أن يكون هناك سوبر واحد فقط وليس إثنين وبالتالي سيكون السوبر فقط هو المقام بمشاركة أربعة أندية”.

وتابع: “من المفترض أن يتم إخطار الأندية بإلغاء السوبر القديم، وشروط السوبر الجديد والخطاب جاهز ولكن لم يتم إرساله بسبب عدم امتلاك الأجندة كاملة، يجب أن أحصل على الأجندة كاملة من كاف ثم يتم تحديد الأمور النهائية لكأس مصر ثم بناء عليه أحدد موعد السوبر وأخبر به مجلس أبو ظبي”.

وبسؤاله، هل الفريق الرابع هو الزمالك؟، أجاب: “لا أري الدخول في هذه الجزئية حاليًا، ولا أعرف المقصود منها، لكن إن شاء الله الخطاب ستكون فيه كل الأمور واضحة”.

وأجاب رئيس لجنة المسابقات، على سؤال “هل الأهلي سيلعب مباريات محلية خلال بطولة السوبر الإفريقي؟”، قائلًا: “مستحيل هذا الأمر، سواء أقيمت كدورة مجمعة أو ذهاب أو عودة، حيث سيسافر الفريق كثيرًا، وبالتالي سيكون هناك إرهاق وصعب خوض مباريات أثناء البطولة”.

واختتم: “نضع السيناريوهات لكل المواقف، سواء وصل الأهلي للنهائي أو ودع البطولة مبكرًا لا قدر الله، ولا يمكننا اتخاذ قرار قبل وصول جدول كامل، حتى في المباريات المتبقية من كأس مصر، الأهلي طرف، وبالتالي نستعد لإعلان تصور كامل، بالنسبة للدوري كان التصور لدينا من الموسم الماضي، أن يبدأ الدوري منتصف سبتمبر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى