أخبار مصر

إلغاء بطاقة التموين نهائياً لهؤلاء المواطنين

إلغاء بطاقة التموين نهائياً لهؤلاء المواطنين

هناك أخطاء يقع فيها الكثير من المواطنين، وتكون عواقبها ليست في صالحه، فمثلا هناك عدد معين من المواطنين يرتكبون خطأ في حق الدعم التمويني الذي يحصلون عليه، ولا يعرفون أن ذلك خطأ، وسيسبب لهم مشكلة كبيرة ألا وهي إلغاء البطاقة التموينية نهائياً.

هؤلاء الأشخاص هم من يقومون بترك البطاقة التموينية الخاصة بهم لدى المخبز أو التاجر التمويني، فمثلا يريد المواطن أن يذهب للمخبز للحصول على الخبز سريعًا دون أن يحمل البطاقة، وحالة أخرى أنه من الممكن أن يستغل صاحب المخبز البطاقة لتفعيلها وصرف منها خبز ليبيعه بصورة حرة خارج إطار الدعم، ويكون سعر رغيف الخبز حينها جنيه.

ونفس الشيء إذا ترك المواطن بطاقته التموينية مع صاحب محل البقالة، لذلك قررت وزارة التموين إلغاء البطاقة التموينية نهائيا لهؤلاء الأشخاص، فالبطاقة التي ستجدها الحملة التموينية لدى مخبز أو تاجر تمويني، ستقوم بإلغاءها.نهائي لأي بطاقة تموينية يتم ضبطها لدى مخبز أو تاجر تمويني او فرع جمعيتي وحذفها من المنظومة التموينية.

لذلك نوهت وزارة التموين على كل مواطن بالحفاظ على بطاقته التموينية وعدم تركها لدى البقال أو التاجر التمويني أو صاحب المخبز أو أي فرع من فروع جمعيتي حتى لا تتعرض بطاقاتهم التموينية للإلغاء النهائي من المنظومة وحرمان الأسرة بالكامل من الدعم خبز وتموين.

وأي مخبز أو منشأة تموينية يثبت احتفاظها ببطاقات تموينية يجري اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى